محافظ الدقهلية : إقامة 28 سلسلة تجارية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضه

الجمعة، 24 أبريل 2020 01:35 م
محافظ الدقهلية : إقامة 28 سلسلة تجارية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، يرافقه هيثم الشيخ نائب المحافظ، عددا من منافذ بيع السلع الغذائية والخضراوات والفاكهة، لمتابعة مدى التزام التجار والبائعين بالأسعار المخفضة وطلب من القائمين على المنفذ تخفيض أسعار عدد من سلع الخضراوات والفاكهة خلال تفقده لمنفذ تحيا مصر بشارع قناة السويس وتم تخفيض الأسعار في الحال.

واوضح محافظ الدقهلية فى بيان له أنه بالتنسيق مع وزارة التموين تم إقامة 28 سلسلة تجارية بالمحافظة تضم داخلها معارض أهلا رمضان وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ووجه محافظ الدقهلية للمهندس السيد دايرة وكيل وزارة التموين بزيادة حصة الدقيق المنصرفة لمخبز بلدي بمنطقة كفر البدماص بمدينة المنصورة حيث تلاحظ وجود تزاحم من المواطنين ووجه المحافظ بتيسير مطالبهم وتوفير أماكن مظللة لانتظارهم.

كما وجه محافظ الدقهلية لوكيل وزارة التموين بالتأكيد توافر واتخاذ الإجراءات الاحترازية سواء بالنسبة للعاملين في المخابز او للمواطنين المترددين عليها باتباع الارشادات والحفاظ على المسافات حرصا على سلامة الجميع.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير احتياجات المواطنين وتحسين البيئة العامة، وفي إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتكثيف تفعيل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وفى وقت سابق أكد محافظ الدقهلية، أن المحافظة اتخذت العديد من الإجراءات استعدادا لاستقبال الشهر الكريم، حيث كلف المحافظ، السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالمحافظة بتنفيذ كافة التدابير والاجراءات اللازمة لتوفر جميع انواع السلع بمنافذ التوزيع المنتشرة بنطاق المحافظة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجمعيات العاملة فى هذا المجال، تتبعها منافذ لتوزيع السلع الغذائية،

وأكد المحافظ فى بيان له على ضرورة توافر هذه السلع بالأسعار المخفضة،كما أشار المحافظ إلى أنه بالتعاون والتنسيق مع وزارة التموين تقرر إقامة معارض داخل السلاسل التجارية بنطاق المحافظة بأسعار مخفضة تصل لنسبة  20 % تيسيرا على المواطنين.

 

IMG-20200424-WA0088
 
 
IMG-20200424-WA0090
 
 
IMG-20200424-WA0091
 
 
IMG-20200424-WA0092









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة