محافظ الدقهلية: صرف 335 ألف جنيه مساعدات مالية لـ 368 أسرة

الخميس، 23 أبريل 2020 02:12 م
محافظ الدقهلية: صرف 335 ألف جنيه مساعدات مالية لـ 368 أسرة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،استمرار تقديم المساعدات الإنسانية المتنوعة للأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة خاصة خلال فترة تطبيق الاجراءات الاحترازية والتى كان لها تداعيات اقتصادية واجتماعية على هذه الأسر.

وقد أوضح محافظ الدقهلية فى بيان له،أنه خلال هذا الأسبوع وتخفيفا عن كاهل هذه الأسر فقد تم تقديم مساعدات ماليه بإجمالى 335 ألف جنيه مساعدات مالية لعدد 368 أسرة من الأولى بالرعاية بعدد 14 مركز من مراكز المحافظة ،وذلك  بالتعاون والتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية، من خلال الجمعيات الأهلية بالمحافظة.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية ،بعد اطلاعة على التقرير الذى عرضه المحاسب السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والذى أشار إلى انه تم تنفيذ تكليفات محافظ الدقهلية بتسليم هذه المساعدات للأسر من خلال لجان التضامن الاجتماعى بالادارات الاجتماعية بالمراكز والمدن والأحياء والمكاتب التابعة لها بالقرى على مستوى المحافظة والجمعيات الأهلية المشاركة.

وأكد محافظ الدقهلية على أن المحافظة لا تدخر جهداً في الوقوف بجانب الأسر والحالات الانسانية المستحقه وبالرغم من كل الظروف واضاف اننا نعمل على تقديم كافه سبل الدعم اللازم لها بالتعاون مع كافه الاجهزة التنفيذية والمؤسسات الاجتماعية، والجمعيات الاهلية والمجتمع المدنى.

جاء ذلك فى اطار في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام ببناء الإنسان ومراعاة الجوانب الانسانية والاجتماعية وتقديم كافة اوجه الدعم والمسانده للحالات المستحقة من المواطنين على مستوى محافظات الجمهورية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة