خالد صلاح

صور.. رياح شديدة محملة بالأتربة تتسبب فى حجب الرؤية على الطرق السريعة بالمنيا

الجمعة، 24 أبريل 2020 11:37 ص
صور.. رياح شديدة محملة بالأتربة تتسبب فى حجب الرؤية على الطرق السريعة بالمنيا الرياح
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظة المنيا حالة من عدم استقرار الطقس، حيث تتعرض المحافظة لطقس سيئ ورياح محملة بالاتربة والغبار تسبب فى حجب الرؤيا خاصة على الطرق السريعة الصحراوية والطريق الزراعى مصر - أسوان.

كما تسبب سوء الأحوال الجوية إلى توقف سيارات النقل على الطرق السريعة لحين هدوء الرياح والعاصفة الترابية، كما تسببت الرياح فى توقف المعديات النيلية التى تنقل المواطنين من الشرق إلى الغرب فى مغاغة وملوى.
 
 
فيما انتشرت سيارات المرور والأكمنة الثابتة والمتحركة، وحذرت السائقين من السرعة الزائدة على الطرق السريعه حفاظا على أرواحهم وعدم وقوع حوادث.
 
 
وتتعرض البلاد لحالة من حالات عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، حيث تتأثر البلاد بمنخفض خماسينى يؤدى إلى نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة والتى تصل لحد العاصفة على بعض المناطق.
 
 
وشهدت عدد من المحافظات نشاطا للرياح مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء، امتدت إلى القاهرة الكبرى وتسبب فى انخفاض مستوى الرؤية على الطرق.
 
ويشهد اليوم الجمعة أول أيام شهر رمضان ارتفاعا ملحوظا بدرجات الحرارة وطقس غير مستقر، حيث تشهد القاهرة الكبرى طقسا حارا نهارا باردا ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة، ويشهد الوجه البحرى طقس حار نهارا باردا ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، طقس لطيف نهارا بارد ليلا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة واضطراب فى الملاحة البحرية.
 
 
وقال الخبراء إن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء تشهد طقسا حارا نهارا باردا ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة، وفى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، طقس حار نهارا لطيف ليلا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة، وتؤدى لاضطراب الملاحة على خليج السويس، وفى شمال الصعيد طقس شديد الحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على مناطق متفرقة واضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر ، وشمال الصعيد يشهد طقس شديد الحرارة نهارا لطيف ليلا والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة، ويشهد جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة نهارا لطيف ليلا، والرياح نشطة مثير للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة.
 
 
 
IMG_20200424_105838
 
 
IMG_20200424_105842
 
 

IMG_20200424_104322
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة