عضو تنسيقية شباب الأحزاب: الرئيس أطلق رسائل مهمة والمواطن بدأ يستشعر بخوف الدولة عليه

الأربعاء، 22 أبريل 2020 10:56 م
عضو تنسيقية شباب الأحزاب: الرئيس أطلق رسائل مهمة والمواطن بدأ يستشعر بخوف الدولة عليه بسمة وهبة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمرو درويش، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الرئيس أرسل الكثير من الرسائل خلال كلمته وأعلن حجم الأموال التي أنفقت لتنمية سيناء وأهمها البنية التحتية التي تمهد لإقامة المشروعات وأنها أمن قومى لأنها نقطة مهمة لدحر الإرهاب الذى كان يستهدف مقدرات الوطن.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج كل يوم المذاع على قناة on E: الدولة تفتح الطريق للمستثمرين للدخول والاستثمار في سيناء وإتاحتها للتعمير موضوع في غاية الأهمية وهى تشير إلى أن الدولة المصرية أحسنت التوقيت وبالتالي تعزز من مفهوم الأمن القومى، وهناك الكثير من المواطنين بالأقاليم ما زالوا لا يدركون قيمة شق أنفاق جديدة أو إقامة بنية تحتية جديدة، كل هذه الأمور تقول إن مصر ماضية بخطى ثابتة في تعمير سيناء ودحر الإرهاب.

وتابع: المواطن بدأ يستشعر خوف الدولة عليه وعلى سلامته وأصبح هناك اهتمام من المواطن المصرى بهذا الموضوع، وهناك حالة من التقدير لدى المواطن المصرى لما يخص بمواجهة كورونا.

وأكمل: أيضًا الرئيس أطلق رسالة مهمة جدًا بخصوص العالقين في الخارج مؤكدًا أن الدولة تسير في حل هذا الموضوع، ولابد من وجود حالة من التكاتف للقيام بهذه الأمور.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة