أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يستهدف ضم فيرنر تحسبا لفشل صفقة لاوتارو مارتينيز

الأربعاء، 22 أبريل 2020 09:57 م
برشلونة يستهدف ضم فيرنر تحسبا لفشل صفقة لاوتارو مارتينيز تيمو فيرنر هداف لايبزيج
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وضع نادى برشلونة، تيمو فيرنر، هداف فريق لايبزيج الألمانى، بديلا لصفقة النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، التى تواجه صعوبات كبيرة أمام اتمامها، فى ظل رغبة النيراتزورى، فى الحصول على مبلغ 111 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب.

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة، تضع تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج، البديل الأمثل لصفقة لاوتارو مارتينيز، خاصة فى ظل الصعوبات التى يواجهها مسئولى البارسا، فى المفاوضات مع إنتر ميلان.

أضافت الصحيفة أن، المهاجم الألمانى، سيكون أرخص لإدارة برشلونة، إذ تصل قيمته إلى 60 مليون يورو، بالإضافة إلى تألقه الكبير هذا الموسم، سواء محليا فى الدوري الألمانى أو على مستوى دورى أبطال أوروبا.

أشارت الصحيفة إلى أن، برشلونة، سيواجه منافسة قوية من ناديي ليفربول الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألمانى، للحصول على خدمات فيرنر، الذى يرتبط بعقد مع ناديه لايبزيج، بعقد حتى صيف عام 2023.

ويقضى المهاجم صاحب الـ24 عاما، موسما رائعا مع لايبزيج، إذ سجل 27 هدفا، خلال 36 مباراة خاضها فى جميع المسابقات.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة