حصاد كيكى سيتين فى 100 يوم مع برشلونة.. من مزرعة الأبقار للكامب نو

الأربعاء، 22 أبريل 2020 01:47 م
حصاد كيكى سيتين فى 100 يوم مع برشلونة.. من مزرعة الأبقار للكامب نو كيكى سيتين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق كيكى سيتين المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، نتائج متفاوتة مع الفريق الكتالونى على مدار 100 يوم تولى فيها تدريب البارسا خلفا لإرنستو فالفيردى، الذى تمت إقالته فى 14 يناير الماضى بعد الهزيمة ضد أتلتيكو مدريد 2 - 3 فى نصف نهائى السوبر الإسبانى، فى مدينة "جدة" بالسعودية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن سيتين عاش 100 يوم غير عادى كمدرب للبارسا، حيث قاد الفريق لتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، كما سجل ظهوره التدريبى الأول في مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وآثار سيتين الجدل فى المؤتمر الصحفى لتقديمه فى يناير قائلا "بالأمس كنت مع الأبقار فى مزرعتى الصغيرة، واليوم أدرب أكبر فريق فى العالم، ولا يمكن أن أجعل اسم هذا النادى أفضل، لأنه وصل للقمة، لدى علاقة جيدة مع فالفيردى وهو رائع وخصم مميز عندما واجهته، وأقدر كثيرا عمله وشخصيته".

وقاد سيتين برشلونة في 12 مباراة بجميع البطولات، حقق الفريق الكتالونى خلالها 8 انتصارات وتعادل وحيد، فيما خسر 3 مباريات فقط.

وقاد سيتين البارسا للفوز في ظهوره الأول أمام غرناطة بهدف دون مقابل، فيما تعادل في المباراة الأولى بدورى أبطال أوروبا ضد نابولى بهدف لكل منهما.

وعاش سيتين العديد من الأزمات في تواجده مع برشلونة أبرزها خلاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مع أبيدال المدير الرياضى، بالإضافة إلى مشاكل مجلس الإدارة مؤخرا وصولا لتوقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وأبرز مدرب برشلونة صفقتين فى المائة يوم الأولى مع النادى الكتالونى، وهما المهاجم الدنماركى برايثوايت، وفرانسيسكو ترينكاو المقرر انضمامه للفريق في الصيف.

وفجر كيكي سيتين مفاجأة كبيرة مؤخرا بعدما أكد أنه كان قريبا من تدريب أحد الأندية في مصر قبل توقيعه بأيام مع العملاق الإسباني متصدر مسابقة الليجا.

وقال سيتين في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية:" قبل بداية المفاوضات مع برشلونة، كنت على وشك التوقيع لكي أصبح مدربا في مصر ولكن الآن أصبحت مدربا للبرسا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة