بروزوفيتش أحدث حلقات صراع برشلونة وريال مدريد فى الميركاتو

الأربعاء، 22 أبريل 2020 03:00 ص
بروزوفيتش أحدث حلقات صراع برشلونة وريال مدريد فى الميركاتو بروزوفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش، نجم خط وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، دائرة اهتمامات فريقى برشلونة وغريمه التقليدى ريال مدريد للحصول على خدماته فى الفترة المقبلة، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن بروزوفيتش أصبحا هدفى للفريقين الكتالونى والملكى في فترة الانتقالات المقبلة المقرر لها عقب نهاية الموسم الكروى الجارى.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة وريال مدريد سيدخلان منافسة شرسة مع فريقى باريس سان جيرمان الفرنسى وبايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع بروزوفيتش الذى حظى باهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

أشارت الصحيفة إلى أن عقد بروزوفيتش ينتهى مع إنتر ميلان في صيف 2022 موضحة  أن فترة الانتقالات المقبلة تعد فرصة للنادى الإيطالى للإستفادة بأكبر قدر من الأموال لرحيل اللاعب الكرواتى.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، كشفت عن دخول ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى مفاوضات مع نجم خط وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، مارسيلو برزوفيتش، لبحث إمكانية التعاقد معه فى سوق الانتقالات المقبلة.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن مسئولى ليفربول، تواصلوا مع وكيل أعمال الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش، من أجل الحصول على معلومات حول رغبة اللاعب فى ترك إنتر ميلان، خلال الميركاتو المقبل.

يذكر أن بروزوفيتش شارك هذا الموسم مع إنتر ميلان فى 32 مباراة فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 5 أهداف، وانضم اللاعب عام 2015، قادما من فريق دينامو زغرب الكرواتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة