إضبط مخالفة..

صور.. زحام المواطنين أمام سنترال زفتى فى الغربية رغم التحذيرات

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 04:47 م
صور.. زحام المواطنين أمام سنترال زفتى فى الغربية رغم التحذيرات زحام أمام سنترال مدينة زفتى
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد سنترال مدينة زفتى فى محافظة الغربية اليوم الثلاثاء ، تكدسا ملحوظا من المواطنين رغم التحذيرات المشددة من خطورة التجمعات بسبب فيروس كورونا المستجد ، الأمر الذى أثار غضب العديد من أهالى المدينة مطالبين بتدخل محافظ الغربية، لإصدار تعليماته للمسئولين بسرعة إنهاء حالة الإزدحام التى يشهدها السنترال وتنظيم عمليات الدخول والانتظار حفاظا على حياة المواطنين.

وقال محمد عبده أحد الأهالى ، أن هذا الزحام يوميا منذ أكثر من شهر كامل ، وبعد أن تم تخصيص المدارس لاستلام شرائح التابلت الخاصة بالطلاب أصبح الزحام متزايد أكثر من بدايته ، مضيفا أن السبب الرئيسى فى هذا الزحام هو إدارة السنترال والقائمين عليه ، بحيث لا يتم العمل بإنجاز وسهولة حفاظا على حياة المواطنين ، كما لا يوجد إى تنظيم مثلما حدث فى البنوك .

وكان طارق رحمى محافظ الغربية ، أشاد بوعى أبناء الغربية ومساندتهم للدولة فى مواجهة فيروس كورونا ، حيث ضربوا اروع الأمثلة فى الالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء بحظر الخروج للحدائق العامة والمتنزهات والكورنيش فى شم النسيم .

كما حرص محافظ الغربية ، على تقديم الشكر للواء محمود حمزة مدير أمن الغربية وقيادات الشرطة بالمحافظة لجهودهم فى تأمين المنشآت الحيوية والكنائس ونشر القوات رالكمائن لمنع أى تجمعات أو زحام بالمتنزهات والحدائق العامة والكورنيش النيل ، والتصدى بكل حسم للمخالفين لقرار الحظر الصادر من رئيس الوزراء   .

كما وجه الشكر لجميع قيادات المحليات بمدن ومراكز المحافظة لتواجدهم المستمر على مدار اليوم فى الشارع لمتابعة الانضباط والالتزام بقرارات الخطر .

يذكر ، أن محافظ الغربية ، قد قام بجولات مكثفة منذ أمس لـ 6 مراكز ومدن داخل المحافظة ، شملت مركز قطور وكفر الزيات وبسيون وسمنود والمحلة وطنطا، تم التصدى خلالها لعدد من مخالفات البناء المخالف فى مركز طنطا ، وإزالة بعض اشغالات الطرق بمدينة المحلة الكبرى .

IMG-20200421-WA0028
زحام أمام سنترال مدينة زفتى

 

IMG-20200421-WA0029
زحام أمام سنترال مدينة زفتى

 

IMG-20200421-WA0030
زحام أمام سنترال مدينة زفتى

 

 

IMG-20200421-WA0032
زحام أمام سنترال مدينة زفتى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة