أكرم القصاص - علا الشافعي

اضبط مخالفة.. تكدس المواطنين على شباك شحن العدادات الكودية بالمحلة

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 01:04 م
اضبط مخالفة.. تكدس المواطنين على شباك شحن العدادات الكودية بالمحلة تكدس المواطنين أمام شباك شحن عدادات الكهرباء
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكدس المئات من المواطنين، على شباك مكتب شحن كروت عدادات الكهرباء الكودية بهندسة كهرباء شرق الغربية، لشحن العدادات، الأمر الذى ينذر بكارثة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ورصد "اليوم السابع"، تكدس المواطنين أمام موظف شحن كروت العدادات، دون اتخاذ أى إجراءات وقائية للحفاظ على أنفسهم من انتشار فيروس كورونا، وتزاحم المواطنين على الشباك لشحن الكروت، ويتوافد على مكتب شحن عدادات الكهرباء الكودية سكان قرى مركز المحلة، ومدينة المحلة.

من ناحيه أخرى، كانت قرية محلة زياد التابعة لمركز سمنود، قد شهدت واقعة مؤسفة بعد قيام الباعة الجائلين بافتراش الشارع الرئيسى بالقرية، وإقامة السوق العشوائي، رغم التحذيرات بمنع إقامة الأسواق للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وضرب الباعة الجائلين بقرارات المسئولين عرض الحائط، وحضروا من قرى مركز سمنود، لقرية محلة زياد أكبر قرى مركز سمنود من حيث الكتلة السكانية، وافترشوا الطريق الرئيسى بفروشاتهم، فى ظل تجاهل وغياب الوحدة المحلية للقرية ومجلس مدينة سمنود.

وأرسل عدد من شباب قرية محلة زياد، شكاوى للوحدة المحلية للقرية، لإلغاء أى تجمع للأسواق العشوائية بالقرية، وخاصة أيام الأحد والاثنين والأربعاء والخميس من كل أسبوع، ولكن دون أى تحرك منهم، وحمل الأهالى الوحدة المحلية ومجلس مدينة سمنود مسئولية التقاعسد عن عدم إداء واجبهم فى منع إقامة الأسواق.

من ناحيه أخرى، أصدرت الوحدة المحلية لقرية محلة زياد ونقطة شرطة القرية، منشورا لأهالى قريتى محلة زياد ومجول تحذر فيه من إقامة اى تجمعات بالقرية أو إقامة أى اسواق، وإلا سيتم مصادرة البضائع وتحرير محاضر فورية وغرامات فورية تصل إلى 10آلاف جنيه، وتطبيق القانون بكل حسم وحزم.

كما شددت الوحدة المحلية على أصحاب المحلات بالالتزام بقرارات مجلس الوزراء والالتزام بمواعيد غلق المحلات وقت حظر التجوال، منعا للتعرض للمساءله القانونية.

 

المواطنين يتكدسون لشحن العدادات
المواطنين يتكدسون لشحن العدادات

 

تزاحم المواطنين لشحن العدادات
تزاحم المواطنين لشحن العدادات

 

تكدس المواطنين امام شباك شحن عدادات الكهرباء
تكدس المواطنين أمام شباك شحن عدادات الكهرباء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة