خالد صلاح

عمالقة الدوري الإنجليزي يستهدفون بيل ومورديتش ورودريجيز

الأحد، 29 مارس 2020 02:41 م
عمالقة الدوري الإنجليزي يستهدفون بيل ومورديتش ورودريجيز ثلاثى ريال مدريد بيل ومورديتش ورودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل ثلاثى ريال مدريد الإسباني "جاريثب بيل وجيمس رودريجيز ولوكا مودريتش" قائمة اهتمامات عمالقة الدوري الإنجليزي للتعاقد معهم فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن"البريطانية، فإن فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، يسعى لخطف الكرواتى لوكا مودريتش من أجل تشكيل ثنائية قوية مع مواطنه ماتيو كوفاسيتش فى الموسم الجديد.

فيما يستهدف مانشستر يونايتد التعاقد مع الويلزي جاريث بيل، لتعزيز القوة الهجومية للشياطين الحمر مع وجود أنتونى مارسيال والإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد.

وأضافت الصحيفة أن ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، حريص على ضم الكولومبي جيمس رودريجيز لدعم الجانب الامامى للجانرز.

ويواجه الثلاثى جاريث بيل ولوكا مودريتش والكولومبي جيمس رودريجيز شبح الرحيل عن ريال مدريد فى الصيف، بعدما خرجوا من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان الموسم الجاري، قبل التوقف الحالى بسبب فيروس كورونا.

 من جانب آخر، حسم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، مصير الثنائى المُعار أشرف حكيمي ومارتن أوديجارد بعد نهاية الموسم الجاري 2019-2020.

وأعار فريق ريال مدريد الدولى المغربي أشرف حكيمي فى صيف 2018 إلى بوروسيا دورتموند لمدة موسمين، فيما إنضم مارتن أوديجارد إلى ريال سوسيداد فى صيف 2019 لمدة عامين.

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الإسبانية، إن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، قرر الإعتماد على الثنائى حكيمي وأوديجارد فى الموسم المقبل.

تابعت الصحيفة، إن إعارة المغربي أشرف حكيمي مع بوروسيا دورتموند ستنتهي في نهاية الموسم، أما صانع الألعاب النرويجي أوديجارد لديه عقد إعارة مع ريال سوسيداد لمدة عامين أي يجب أن يستمر موسمًا إضافيًا مع الفريق الباسكي.

لذلك، إذا كان ريال مدريد يرغب في الاحتفاظ بمارتن أوديجارد الموسم القادم، سيكون عليه إيجاد اتفاق مشترك مع ريال سوسيداد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة