خالد صلاح

أول تصريح من والد حنين حسام: "ابنتى بريئة ولم تحرض على الفسق"

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 03:54 م
أول تصريح من والد حنين حسام: "ابنتى بريئة ولم تحرض على الفسق" حنين حسام - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام عبد الهادى "موظف" والد حنين حسام، فتاة التيك توك، أن ابنته بريئة من التهم المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور، لافتا إلى أن الفيديوهات التى قامت ابنته بإعدادها عادية، ولا تتعدى كونها فيديوهات شبابية كباقى الفيديوهات التى يقوم بنشرها الفتيات والشباب من جيلها والتى تأتي في اطار الهزار والمزاح.

 

وأضاف عبد الهادى: ابنتى لم تقصد بأي شكل من الأشكال التحريض على الفسق والفجور، مؤكدا بأنه عائلته من العائلات الملتزمة والمحافظة ونسكن فى حى شعبي بمنطقة شبرا.

 

وأضاف والد حنين، أن المعلومات التى تم تداولها البعض بأن ابنته تعيش بمفردها ولا تقيم معهم فى المنزل، هى عارية تماما عن الصحة، لافتا إلى ابنته تعيش معه ووالدتها فى المنزل منذ ولادتها.

 

وعبر والد حنين عن استيائه مما ينشر عنها والافتراء بأنه تم التحقيق معها ودخلت فى نوبة بكاء أمام النيابة فهى ما زلات رهن التحقيقات التى لم تبدأ بعد حيث وصلت من الحجز إلى غرفة بالنيابة وفى انتظار التحقيق.

 

وطالب والد حنين، الشعب المصرى التعاطف والتسامح مع ابنته كونها ما زلات فتاه صغيرة فى مقتبل العمر وينقصها من الخبرة الكثير ما يمكنها من التحدث فى الفيديوهات بصيغة تجعلها لا تتعرض للمسائلة القانونية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة