بتر الساق اليمنى للمثل الأمريكى نيك كورديرو بسبب مضاعفات إصابته بكورونا

الإثنين، 20 أبريل 2020 01:36 ص
بتر الساق اليمنى للمثل الأمريكى نيك كورديرو بسبب مضاعفات إصابته بكورونا نيك كورديرو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر الممثل الأمريكى نيك كورديرو إلى إجراء جراحة بتر ساقه اليمنى، بسبب مضاعفات الفيروس التاجى، كوفيد 19، والذى أصيب به مؤخرا، وقد شاركت شاركت زوجته أماندا كلوتس القصة عبر حسابها انستجرام.

وقالت كلوتس: "لقد نجح فى الجراحة، وهي جراحة كبيرة حقًا.. إنهم يعيدونه إلى الغرفة للتعافى والراحة لبقية الليل.. لذا آمل أن يسترخى ويستريح"، بحسب ما نشره موقع "usatoday".

نيك كوردير وأسرته
نيك كوردير وابنه

كلوتس أبلغت المتابعين فى وقت سابق السبت أنها تلقت بعض أخبار صعبة عن حالة زوجها الصحية.

وتابعت، أن حالة زوجها كانت بحاجة إلى طريقة لتخطى تجلطات الدم، لذا تم بتر الساق اليمنى، وتحافظ كلوتس باستمرار على إخبار كل ما هو جديد عن حالة زوجها للمتابعين بشأن معركته مع فيروس كورونا.

وأضافت، "تمت الجراحة على ما يرام، بحسب ما قال الطبيب عن قلب نيك ورئتيه الآن هم فى أفضل حالة ممكنة.. لا يزال على الدواء لضخ قلبه وجهاز التنفس الصناعى، فالساعات القادمة قادمة مهمة للغاية لأن القلب والرئة يعملان بمفردهما الآن للمرة الأولى خلال يومين".

وكانت سكاى نيوز عربية أكدت أن عدد الوفيات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تخطى الـ40 ألفًا والإصابات أكثر من 755 ألف إصابة.

تعيش الولايات المتحدة الأمريكية، فترة من أسوأ الفترات في تاريخها منذ تفشى فيروس كورونا بين سكانها، فقد عادت الإحتجاجات تظهر في شوارع ولايتها ضد الرئيس الحالى دونالد ترامب، وتزايدت أعداد المصابين وأيضًا أعداد الوفيات في عدد من الولايات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة