أكرم القصاص - علا الشافعي

أومتيتي يصدم إدارة برشلونة ويرفض الرحيل نهاية الموسم

الإثنين، 20 أبريل 2020 12:18 م
أومتيتي يصدم إدارة برشلونة ويرفض الرحيل نهاية الموسم أومتيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الدولى الفرنسى صامويل أومتيتى، مدافع فريق برشلونة الإسباني، عن موقفه من البقاء داخل البارسا أو الرحيل نهاية الموسم الجارى. وارتبط اسم الفرنسى صامويل أومتيتى بالرحيل عن برشلونة الصيف المقبل، على الرغم من امتداد عقده فى "كامب نو"، حتى يونيو 2023.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن صامويل أومتيتى مدافع برشلونة يرفض الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى، وأبدى سعادته بالتواجد ضمن صفوف البلوجرانا خاصة أنه يلعب دوراً رئيسياً فى تشكيل المدرب الحالى كيكى سيتين.

وشارك صامويل أومتيتى فى 9 مباريات قبل توقف النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا، وذلك بعد بداية معقدة للغاية، حيث ظل حبيسًا لدكة البدلاء بالإضافة للإصابات التى تعرض لها.

وأضافت الصحيفة أن صامويل أومتيتى فقد مقعده فى تشكيل برشلونة لصالح مواطنه كليمنت لينجليت، لكنه استطاع أن يستعيده مجدداً بعد تعاقد البلوجرانا مع كيكى سيتين.

واختتمت الصحيفة بأنه على الرغم من شعور أومتيتى نحو مستقبله داخل "كامب نو" لكن برشلونة قد يستمع للعروض التى ستقدم له، للحصول على الأموال والتعاقد مع مدافع جديد.

من جانب آخر، حدد فريق إنتر ميلان الإيطالي اسميّن من صفوف برشلونة الإسبانى لإدراجهما فى عملية نقل الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز إلى "كامب نو" الصيف المقبل.

ويأتى هذا بمثابة التفاؤل لدى مسئولى برشلونة، حيث يرغبون فى تقليل قيمة الشرط الجزائى لمهاجم إنتر ميلان، والمُقدر 111 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إنتر ميلان استقر على طلب إدراج البرتغالى نيلسون سيميدو والإسبانى كارليس آلينيا من برشلونة فى عملية لاوتارو للموافقة على إتمام الصفقة.

ويتواجد ألينيا حاليًا مع نادى ريال بيتيس الإسبانى على سبيل الإعارة، لكن من المُقرر عودته إلى برشلونة مطلع الموسم المقبل، كما يرحب البارسا بالتنازل عن البرتغالى نيلسون سيميدو.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات، وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة