إنتر ميلان يحدد اسمين من برشلونة لإدراجهما فى صفقة لاوتارو

الإثنين، 20 أبريل 2020 10:25 ص
إنتر ميلان يحدد اسمين من برشلونة لإدراجهما فى صفقة لاوتارو لاوتارو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد فريق إنتر ميلان الإيطالي اسميّن من صفوف برشلونة الإسبانى لإدراجهما فى عملية نقل الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز إلى "كامب نو" الصيف المقبل.

ويأتى هذا بمثابة التفاؤل لدى مسئولى برشلونة، حيث يرغبون فى تقليل قيمة الشرط الجزائى لمهاجم إنتر ميلان، والمُقدر 111 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إنتر ميلان استقر على طلب إدراج البرتغالى نيلسون سيميدو والإسبانى كارليس آلينيا من برشلونة فى عملية لاوتارو للموافقة على إتمام الصفقة.

ويتواجد ألينيا حاليًا مع نادى ريال بيتيس الإسبانى على سبيل الإعارة، لكن من المُقرر عودته إلى برشلونة مطلع الموسم المقبل، كما يرحب البارسا بالتنازل عن البرتغالى نيلسون سيميدو.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات، وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه. 

وتمسك نادى إنتر ميلان الإيطالى بالحصول على 111 مليون يورو للسماح بانتقال الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق، لصفوف نادى برشلونة الإسبانى بداية من الموسم الجديد.

وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى، خلال الموسم الحالى.

وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مسئولى إنتر ميلان يتمسكون بالحصول على قيمة الشرط الجزائى فى عقد لاوتارو، المقدرة بـ 111 مليون يورو، فى ظل توقف النشاط الرياضى حاليا، والأزمة الاقتصادية، بسبب تفشى فيروس كورونا.

وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع لاوتارو، صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتينى.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة