أكرم القصاص - علا الشافعي

فيدال يفضل إنتر ميلان بعد محطة برشلونة

الإثنين، 20 أبريل 2020 12:55 م
فيدال يفضل إنتر ميلان بعد محطة برشلونة فيدال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ريكاردو فاتي لاعب باير ليفركوزن السابق، وزميل أرتورو فيدال نجم وسط فريق برشلونة، عن وجهة اللاعب المقبلة، حال الرحيل عن البلوجرانا نهاية الموسم.

وكان ريكاردو فاتي قد لعب مع التشيلي أرتورو فيدال فى صفوف باير ليفركوزن الالمانى سابقاً.

قال ريكاردو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن أرتورو فيدال سيتجه إلى إنتر ميلان، حال مغادرة برشلونة الإسباني نهاية الموسم الجاري.

وشدد لاعب باير ليفركوزن خلال تصريحاته أن فيدال استقر على ارتداء قميص إنتر ميلان بعد محطة برشلونة، لعمق العلاقة التى تجمعه بالمدير الفنى أنطونيو كونتي.

وحاول إنتر ميلان التعاقد مع التشيلي أرتور فيدال في الفترة الماضية، في ظل رغبة كونتي في لم شمله مجددًا مع التشيلي، بعدما عمل سوياً يوفنتوس.

وترددت تقارير حول إمكانية إدراج أرتورو فيدال فى صفقة انتقال الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة.

من جانب آخر كشفت الدولى الفرنسى صامويل أومتيتى، مدافع فريق برشلونة الإسبانى عن موقفه من البقاء داخل البارسا أو الرحيل نهاية الموسم الجارى.

وارتبط اسم الفرنسى صامويل أومتيتى بالرحيل عن برشلونة الصيف المقبل، على الرغم من امتداد عقده فى "كامب نو"، حتى يونيو 2023.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن صامويل أومتيتى مدافع برشلونة يرفض الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى، وأبدى سعادته بالتواجد ضمن صفوف البلوجرانا خاصة أنه يلعب دوراً رئيسياً فى تشكيل المدرب الحالى كيكى سيتين.

وشارك صامويل أومتيتى فى 9 مباريات قبل توقف النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا، وذلك بعد بداية معقدة للغاية، حيث ظل حبيسًا لدكة البدلاء بالإضافة للإصابات التى تعرض لها.

وأضافت الصحيفة أن صامويل أومتيتى فقد مقعده فى تشكيل برشلونة لصالح مواطنه كليمنت لينجليت، لكنه استطاع أن يستعيده مجدداً بعد تعاقد البلوجرانا مع كيكى سيتين.

واختتمت الصحيفة بأنه على الرغم من شعور أومتيتى نحو مستقبله داخل "كامب نو" لكن برشلونة قد يستمع للعروض التى ستقدم له، للحصول على الأموال والتعاقد مع مدافع جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة