خالد صلاح

رفع مخلفات سوق الـ5000.. ورفع المخلفات واستمرار التعقيم والتطهير ببورسعيد(صور)

الإثنين، 20 أبريل 2020 03:05 م
رفع مخلفات سوق الـ5000.. ورفع المخلفات واستمرار التعقيم والتطهير ببورسعيد(صور) اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم عدد من الحدائق لمتابعة التزام المواطنين بعدم التواجد بها والالتزام بالتعليمات ياتي ذلك ضمن  جولته الميدانية بشوارع وحدائق وشواطىء المحافظة.

كما التقي محافظ بورسعيد، بعدد من أفراد فريق التطهير والتعقيم بالمحافظة  لمتابعة سير أعمال التعقيم بانتظام  خلال فترة حظر حركة السيارات ومنع تجمعات المواطنين، وذلك للاطمنئان على تنفيذ كافة الإجراءات الاستباقية والوقائية التى اقرتها الحكومة خلال الاحتفال بشم النسيم ، للحد من انتشار الفيروس المستجد رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة .

وأكد اللواء عادل الغضبان،فى بيان له،أنه تم الدفع بعدد أكبر من أفراد طاقم التطهير والتعقيم لاستغلال فترة حظر حركة السيارات وخلو الشاطىء والمتنزهات والميادين للقيام بأعمال تعقيم بشكل مكثف وذلك بالتوازى مع تطبيق إجراءات مجلس الوزراء بمنع تواجد المواطنين بالشواطىء والحدائق والميادين وغلق مداخل ومخارج المحافظة ، لمواجهة تداعيات الفيروس المستجد .

وأشاد اللواء عادل الغضبان، بجهود أطقم التطهير والتعقيم فى تواجدها بجميع الشوارع والحدائق والميادين العامة للقيام بأعمال التطهير فى كافة المنشآت العامة والخاصة والشوارع والميادين والعمارات بكافة انحاء المحافظة. 

كما وجه محافظ بورسعيد، رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد بتكثيف حملات النظافة ورفع تجمعات القمامة و كنس كافة الشوارع بالتوازى مع أعمال التطهير بجميع المناطق وذلك فى إطار خطة المحافظة الشاملة لاستغلال خلو الشوارع من المواطنين فى أعمال النظافة والتطهير للحد من العدوى وانتشار فيروس كورونا وحفاظا على الصالح العام وسلامة الوطن والمواطنين.

قام اللواء يوسف الشاهد، سكرتير عام محافظة بورسعيد، بمتابعة أعمال رفع  مخلفات سوق الـ5000 الذي تم إزالتة في الحملة المكبرة أمس، حيث تم خلال الحملة تنفيذ العديد من القرارات وإزالة الإشغالات العشوائية وتنفيذ 20 قرار إزالة  علي مساحة 1800م.

 واكد السكرتير العام  لبورسعيد، أن هناك تعليمات مشددة من اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بشأن الإزالة الفورية لجميع الأسواق العشوائية  واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين للتعليمات ياتي ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها المحافظة لمواجهة الفيرس والحفاظ عل سلامة المواطنين، خاصة في المناطق التي تشهد أزدحامًا وتكدسًا من المواطنين.

كما قام اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد بجولة تفقدية قام خلالها بالمرور علي شاطي بورسعيد وعدد من الحدائق، وأشاد بالتزام المواطنين ووعيهم والالتزام بقرارات الدولة في هذا الشان موكدًا علي الدور العظيم  لرجال الشرطة في فرض الأمن والانضباط في ربوع بورسعيد.

وتابع اللواء يوسف الشاهد، سكرتير عام محافظة بورسعيد أعمال حملات النظافة بأحياء الزهور والمناخ والشرق والعرب رافقة خلالها رؤساء الأحياء.

وشدد علي أن هناك تعليمات مشددة من محافظ بورسعيد بزيادة أعمال النظافة مع الاهتمام بتطهير وتعقيم أي مكان يتم رفع منه القمامة، مشيرًا إلى أنه غير مسموح بإقامة أي أسواق عشوائية في أي منطقة بالحي وسيتم التعامل بكل حزم ضد من يحاول مخالفة التعليمات.

كما أجرى المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد جولة تفقدية لمتابعة أعمال رفع المخلفات والقمامة بشوارع حى المناخ رافقه خلالها الدكتور منصور بكرى رئيس حى المناخ.

وتابع نائب محافظ بورسعيد أعمال تجريف ورفع القمامة بعدد من شوارع حى المناخ وكذلك أعمال التعقيم بمنشآت ومساكن الحى، مشددًا على تواصل العمل خلال اليوم بشكل مكثف لرفع كافة المخلفات والقمامة المتراكمة، بالتزامن مع أعمال التطهير بجميع مناحى حى المناخ.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 

 (7)
 

 

 (8)
 

 

 (9)
 

 

 (10)
 

 

 (11)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة