محافظ بورسعيد يلتقى رجال الشرطة لمتابعة تطبيق إجراءات الحظر بشم النسيم.. صور

الإثنين، 20 أبريل 2020 01:39 م
محافظ بورسعيد يلتقى رجال الشرطة لمتابعة تطبيق إجراءات الحظر بشم النسيم.. صور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، خلال جولته التفقدية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بعدد من رجال الشرطة المتواجدين بالشاطئ والمتنزهات وذلك للاطمنئان على تنفيذ كافة الإجراءات الاستباقية والوقائية التى أقرتها الحكومة، لمنع تجمعات المواطنين خلال الاحتفال بشم النسيم، وذلك للحد من انتشار الفيروس المستجد رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة .

وأشاد اللواء عادل الغضبان بجهود الأجهزة الأمنية فى تواجدها بجميع الشوارع والحدائق والميادين العامة لتطبيق إجراءات مجلس الوزراء الخاصة بمنع سير وسائل النقل العام ومنع أى اختلاط أو تجمعات للمواطنين فى الحدائق والشواطىء والميادين لمنع انتشار العدوى .

وأكد محافظ بورسعيد أن الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة قامت منذ الصباح الباكر بالتواجد فى مختلف الأحياء بالمحافظة وتم فرض كردون أمنى على مداخل ومخارج الشواطىء وووضع الحواجز الحديدية على مداخل الميادين العامة بالمحافظة، لافتًا إلى تواصل متابعة الأجهزة خلال اليوم لمدى التزام المواطنين وتطبيق الإجراءات الوقائية حتى ينتهى اليوم بسلام ودون أى تجمعات من شأنها تسبب نقل العدوى.

وأجرى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، جولة تفقدية بشاطىء بورسعيد لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتزام المواطنين بعدم التواجد بالشواطىء والمتنزهات طبقًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ضمن خطة الدولة لمواجهة تداعيات الفيروس المستجد .

واطمئن محافظ بورسعيد، على خلو الشاطىء بالمحافظة من أى تواجد للمواطنين  وكذلك خلو الحدائق والميادين، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا، موجهًا الشكر للمواطنينعلى التزالهم بتنفيذ قرارات الدولة بحظر حركة السيارات ومنع التجمعات منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، مؤكدًا على ضرورة وعيهم بأهمية الحفاظ على الصالح العام وسلامة الوطن .

وأشاد محافظ بورسعيد، بجهود الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام خطاب، مدير أمن  بورسعيد، وتعاونهم مع الأجهزة التنفيذية فى تطبيق قرارات مجلس الوزراء، وتوجه بالشكر للأجهزة الأمنية على عملهم المتواصل ليلًا ونهارًا للحفاظ على سلامة الموطنين وتطبيق الإجراءات الاحترازية على أعلى درجة من الأمان.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة