أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يرحل رونالدو عن يوفنتوس فى الانتقالات الصيفية؟

الأربعاء، 01 أبريل 2020 02:28 م
هل يرحل رونالدو عن يوفنتوس فى الانتقالات الصيفية؟ رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية إلى إمكانية رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن نادى يوفنوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما انضم صاحب 35 عاماً إلى صفوف يوفنتوس صيف عام 2018، قادماً من ريال مدريد الإسبانى بمبلغ 120 مليون يورو، ظهر النجم البرتغالى بمستوى مميز، بتسجيله 25 هدفاً حتى الآن فى 32 مباراة، وصناعة أربعة آخرين.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إدارة يوفنتوس تدرس بيع كريستيانو رونالدو لترشيد النفقات فى ظل الأزمة الاقتصادية التى تضرب النادى بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويحصل البرتغالى كريستيانو رونالدو على راتب سنوى قيمته 31 مليون يورو، وفى ظل تجميد النشاط الكروى واستمرار الوضع الحالى كما هو عليه، سيضع إدارة السيدة العجوز فى مأزق كبير لعدم قدرتها على توفير هذا الراتب.

أوضحت الصحيفة إن مانشستر يونايتد الإنجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى يعتبران أبرز المرشحين للتعاقد مع كريستيانو رونالدو فى الصيف، ويأمل مانشستر يونايتد فى استعادة نجمها البرتغالى إلى "أولد ترافورد" من جديد.

جدير بالذكر أن عقد البرتغالى كريستيانو رونالدو سينتهى مع يوفنتوس صيف عام 2022.

من جانب آخر يواجه نادى يوفنتوس الإيطالى خطر رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن السيدة العجوز نهاية الموسم الحالى.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن كريستيانو رونالدو قد يرحل عن يوفنتوس مع نهاية الموسم الحالى، لخوض تجربة جديدة فى مسيرته الكروية، خلال الفترة المقبلة.

كان كريستيانو رونالدو قد خسر 10 ملايين يورو، بعد قرار لاعبو يوفنتوس بالاستغناء عن راتب أربعة أشهر، بسبب الأزمة الاقتصادية الذى يعانى منها يوفنتوس فى الوقت الحالى، بعد تفشى وباء فيروس كورونا.

وأكد الموقع أن هناك 3 سيناريوهات حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، إما أن يرحل مع نهاية الموسم الحالى بسبب سوء الأوضاع فى إيطاليا بعد تفشى كورونا بشكل كبير، أو يبقى حتى نهاية عقده مع يوفنتوس، أو يقوم بتجديد عقده لمدة موسم ليبقي ثلاث مواسم، بدلاً من موسمين فقط.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس فى عام 2018، قادمًا من ريال مدريد الإسبانى، وينتهى عقده مع البيانكونيرى فى شهر يونيو عام 2022.

لكن يسعى يوفنتوس إلى الإبقاء على خدمات النجم البرتغالي، في ظل الأداء القوي الذي ظهر به اللاعب، منذ انضمامه إلى صفوف السيدة العجوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة