برشلونة يخطط لصفقة تبادلية مع الإنتر على طريقة زلاتان وإيتو عام 2009

الخميس، 02 أبريل 2020 01:22 م
برشلونة يخطط لصفقة تبادلية مع الإنتر على طريقة زلاتان وإيتو عام 2009 إيتو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة يخطط للتعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، على نفس الطريقة التى تعاقد بها مع السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى الحالى، فى عام 2009.

وكان برشلونة قد تعاقد مع إبراهيموفيتش قادما من الإنتر مقابل 69.5 مليون يورو بالإضافة إلى حصول النادى الإيطالى على خدمات الكاميرونى صامويل إيتو مهاجم برشلونة السابق.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة يسير على نفس نهج التعاقد مع إبراهيموفيتش، حيث من المنتظر أن يعرض النادى مبلغا ماليا بالإضافة إلى الاستغناء عن خدمات التشيلى أرتورو فيدال الذى يرغب أنطونيو كونتى المدير الفنى للنيراتزورى فى التعاقد معه.

وكانت تقارير صحفية كشفت أن لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، حدد شرطه الوحيد من أجل الموافقة على الانضمام إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن لا يزال المهاجم الأرجنتيني يتردد في الانتقال لبرشلونة، كونه لاعبًا أساسيًا لا غنى عنه في إنتر ميلان، ويرغب في التأكد من أنه سيتمتع بنفس الوضع في برشلونة، كشرط رئيسي ومهم للموافقة على الانضمام لعملاق الليجا,

ويأتى هذا في الوقت الذي يؤكد فيه مسؤولي برشلونة له، إنه سيكون جزءًا أساسيًا في مشروع النادي بالموسم المقبل.

أضافت الصحيفة، إن نادي برشلونة لن يرغب في دفع بند الشرط الجزائي المدرج في عقد لاوتارو مع إنتر ميلان المحدد بـ111 مليون يورو.

وسيكون نادي برشلونة جاهزًا لإدراج ثلاثة لاعبين في الصفقة لتسهيل وصول لاوتارو مارتينيز لملعب كامب نو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة