أكرم القصاص - علا الشافعي

هل تنتهى قصة لاوتارو بالانتقال إلى برشلونة فى صيف كورونا ؟.. البارسا يعرض 7 ملايين يورو سنوياً على مهاجم النيراتزوي.. إنتر ميلان يُغري اللاعب براتب جديد للبقاء.. وشرط وحيد للأرجنتينى من أجل ارتداء قميص البارسا

الخميس، 02 أبريل 2020 12:01 ص
هل تنتهى قصة لاوتارو بالانتقال إلى برشلونة فى صيف كورونا ؟.. البارسا يعرض 7 ملايين يورو سنوياً على مهاجم النيراتزوي.. إنتر ميلان يُغري اللاعب براتب جديد للبقاء.. وشرط وحيد للأرجنتينى من أجل ارتداء قميص البارسا لاوتارو مارتينيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف نادى برشلونة الإسباني من محاولاته لحسم صفقة الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم إتتر ميلان الإيطالى فى الصيف المقبل، ليكون البديل المستقبلى للأوروجوايانى لويس سواريز، حيث يتملك القدرات التهديفية والإمكانيات التى تساعده على قيادة هجوم البلوجرانا.

المهاجم الأرجنتينى لاوتارو
المهاجم الأرجنتينى لاوتارو

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن برشلونة عرض على لاوتارو مارتينيز عقدًا لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى موسمين اختياريين، يُتيح له التجديد تلقائيًا بإرادته.

وأضافت أن إدارة برشلونة عرضت مع مدة العقد راتب سنوي قيمته 7 ملايين يورو صافي، على الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، بعد أن حصلوا على موافقة اللاعب شحصياً بالانتقال إلى كامب نو.

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

 

ويتقاضى لاوتارو مارتينيز صاحب الـ22 عامًا مع إنتر ميلان ما يزيد قليلًا عن مليونى يورو صافية الضرائب في الموسم الواحد، ويعرض النادي الإيطالي عليه 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مكافأت كراتب لتجديد عقده، الذي ينتهي في 2023.

ويرغب مسئولو إنتر ميلان من خلال تجديد عقد لاوتارو إلى إزالة فقرة الشرط الجزائي المُقدر 111 مليون يورو، نظرًا لأنه رقم في متناول عدد من الأندية الأوروبية وفي مقدمتهم برشلونة.

لاوتارو مهاجم إنتر ميلان
لاوتارو مهاجم إنتر ميلان

 

وتابعت الصحيفة أن إنتر ميلان يرغب في الاحتفاظ بالأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لكنه سيدرس رحيله إذا قدم اللاعب طلبًا للمغادرة.

وحدد لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، شرطه الوحيد من أجل الموافقة على الانضمام إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن لا يزال المهاجم الأرجنتيني يتردد في الانتقال لبرشلونة، كونه لاعبًا أساسيًا لا غنى عنه في إنتر ميلان، ويرغب في التأكد من أنه سيتمتع بنفس الوضع في برشلونة، كشرط رئيسي ومهم للموافقة على الانضمام لعملاق الليجا. 

لاوتارو
لاوتارو

 

ويأتى هذا في الوقت الذي يؤكد فيه مسؤولي برشلونة له، إنه سيكون جزءًا أساسيًا في مشروع النادي بالموسم المقبل.

أضافت الصحيفة، إن نادي برشلونة لن يرغب في دفع بند الشرط الجزائي المدرج في عقد لاوتارو مع إنتر ميلان المحدد بـ111 مليون يورو.

وسيكون نادي برشلونة جاهزًا لإدراج ثلاثة لاعبين في الصفقة لتسهيل وصول لاوتارو مارتينيز لملعب كامب نو.

كما اتخذ لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى قراراً حاسماً بشأن مستقبله فى الصيف المقبل، بعد اهتمام عدة أندية بضمه وعلى رأسها برشلونة الإسباني.

وفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان استقر على أنه لن يغادر صفوف النيراتزوري سوي للانتقال إلى برشلونة الإسباني فى الموسم الجديد.

ويخطط فريق برشلونة لإدراج التشيلي أرتور فيدال ضمن صفقة ضم لاوتارو مارتينيز لتقليل تكلفة الشرط الجزائي في عقده، والمُقدر 111 مليون يورو.

ويعد قرار لاوتارو مارتينيز باختيار برشلونة لارتداء قميصه فى الموسم المقبل ضربة قاضية لآمال ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، والذين ذُكر أنهم يسعون أيضًا خلف صاحب الـ22 عامًا.

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة برشلونة الإسباني وضعت 7 لاعبين أمام إنتر ميلان للاختيار فيما بينهم لإتمام صفقة الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزورى الصيف المقبل.

وفقاً لما نشره موقع "جول العالمى"، فإن برشلونة وضع خياره الأول التشيلى أرتورو فيدال لإجراء صفقة تبادلية مع الإنتر لحسم التعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز.

وأوضح أنه فى حال عدم اقتناع إنتر ميلان بورقة فيدال، فإن برشلونة لن يُمانع فى تضمين لاعب آخر أو أكثر لإقناع النيراتزورى بالتنازل عن مهاجم الأرجنتين لاوتارو.

لاعبي برشلونة المعروضين على الإنتر
لاعبي برشلونة المعروضين على الإنتر

 

وأشار إلى أن برشلونة وضع 6 لاعبين بخلاف فيدال أمام إنتر ميلان للاختيار ما بينهم وهم الكرواتى إيفان راكيتيتش، البرازيلى فيليب كوتينيو، المُعار حاليًا إلى بايرن ميونيخ الألماني، البرتغالى نيلسون سيميدو، الفرنسى صامويل أومتيتى، والإسبانيان جونيور فيربو وكارليس آلينيا المُعار إلى ريال بيتيس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة