خالد صلاح

عائلة كاردشيان تتبرع بمساعدات ومعقمات طبية للحكومة الأمريكية لمكافحة كورونا

الخميس، 02 أبريل 2020 02:08 م
عائلة كاردشيان تتبرع بمساعدات ومعقمات طبية للحكومة الأمريكية لمكافحة كورونا عائلة كيم كارداشيان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت عائلة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشان التبرع بمساعدات ولوازم طبية إلى الحكومة الأمريكية لمواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد سعى الكثير من المشاهير بالمُبادرة في دعم القطاع الصحي كل بحسب إمكانياته، أمثال النجمة العالمية ريهانا التي تبرّعت بمبلغ 5 ملايين دولار من خلال جمعيتها الخيرية Clara Lionel Foundation..

kim
 

 

وأعلنت كل من كايلي جينر ووالدتها كريس جينر للتبرع بمعقمات اليدين على المستشفيات المتواجدة في غرب كاليفورنيا بسبب وجود نقصٍ حاد في سلسلة توريدهما، حيث تنوي كايلي بالبدء بتصنيع مُعقّمات اليدين في مصانع علاماتها للمكياج Kylie Cosmetics "كايلي كوزمتكس"، ومصانع علامتها لمُستحضرات البشرة Kylie Skins "كايلي سكنز"، وفقا لموقع TMZ الأمريكي.

9998995582

وستضع كايلي في كل عبوة من معقم اليدين رسالةً للعاملين في القطاع الصحي تقول فيها: "إهداء للمستجيبين الأوائل الذين يعملون لدعم مجتمعاتنا".

download
 

 

وفي السياق نفسه، نشرت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" فيديو أمس تشرح فيه إمكانية بدء علامتها لتصنيع الملابس الداخلية SKIMS بإنتاج أقنعة الوجه للتقليل من النّقص الحاد فيها في ظل تفشّي فيروس كورونا.

وصرحت كيم "لقد كنا نستكشف ذلك، عن كيفية عمل أقنعة من الدرجة الطبية، وكيفية صنع الأشياء التي ستكون مفيدة في المستشفيات".

وأضافت كيم كاردشيان "إننا نعمل مع شركائنا في الشركات الأخرى الذين تبرعوا بالأقنعة، ونعمل مع شركتي للعطور لإنتاج المعقمات"، كما وصفت كيم عملية التطوير بقولها "تحول كبير في ما نقوم به، ونحن سعداء للغاية؛ لأننا نرى بعض المعلومات الجيدة بأننا سنتمكن من المُساعدة".

يذكر بأن نجم تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان أعلنت الأسبوع الماضي أن خط انتاج ملابسها الداخلية المعروف باسم SKIMS سيتبرع بمليون دولار لـ "العائلات المتضررة من فيروس كورونا المستجد".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة