خالد صلاح

ريال مدريد يقرر الإبقاء على لوكا مودريتش

الخميس، 02 أبريل 2020 01:46 م
ريال مدريد يقرر الإبقاء على لوكا مودريتش مودريتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات مستقبل الكرواتى لوكا مودريتش، نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، حيث ينتهى عقده فى يونيو 2021، وترددت تقارير حول رحيله عن "سانتياجو برنابيو" الصيف المقبل.

ووصل لوكا مودريتش إلى ريال مدريد عام 2012، وساهم فى العديد من الألقاب التى فاز بها النادى فى المواسم الأخيرة، وعلى رأسها الفوز بأربع بطولات لدورى أبطال أوروبا، بالإضافة لفوز بجائزة الكرة الذهبية عام 2018.

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن لوكا مودريتش لن يرحل عن ريال مدريد نهاية الموسم، وسيظل يرتدى قميص مدريد الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن مسئولى ريال مدريد اتخذوا قراراً بالإبقاء على لوكا مودريتش بعد مسيرته الرائعة مع الفريق الملكى ومساعدتهم فى حصد العديد من الألقاب.

واختتمت الصحيفة بأن لوكا مودريتش كان سيوضح للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان، أنه يمكن أن يترك النادى بنفسه إذا لم يعد فى المستوى الفنى المطلوب، لكن لوكا مودريتش يظل يشعر بالقدرة على العطاء، ويرغب فى مواصلة مسيرته مع ريال مدريد حتى يونيو 2021، وهو التاريخ الذى ينتهى فيه عقده.

 من جانب آخر، يبدو أن هناك نحو 12 لاعبا من صفوف فريق ريال مدريد الإسباني سيغادرون النادى فى الصيف المقبل، بسبب رغبة اللوس بلانكوس في إجراء عملية إحلال وتجديد وإعادة اللاعبين المتألقين فى رحلات الإعارة لأندية أخرى.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنه مع بداية موسم 2020-21 سيكون لدى ريال مدريد 37 لاعبًا ويجب أن يرحل عدد كبير من هذا الفريق، مع العلم أنه يوجد حاليًا بقائمة الفريق 26 لاعبًا بينما من المقرر عودة 11 لاعبًا آخر من الإعارة.

وأوضحت الصحيفة أن عددا من اللاعبين ليس لديهم مستقبل فى النادى الملكي، فمن غير المتوقع أن يلعب بورخا مايورال للنادى مرة أخرى، فى حين أن جاريث بيل وجيمس رودريجيز من أبرز الأسماء التى سترحل فى الصيف.

وأشارت إلى أن هناك لاعبون آخرون ستنتهى عقودهم فى صيف 2021 والذى قرر النادى بيعهم والاستفادة بأسعارهم مثل لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز.

أما بخصوص المعارين فلن يستعيد ريال مدريد جميعهم، حيث هناك لاعبون قرر بيعهم للأندية التى يلعبون لها على غرار دانى سيبايوس أو فاييخو، فى الوقت الذى تأكد فيه عودة أشرف حكيمى ومارتن أوديجارد حيث ترى الإدارة أنهم مستقبل النادي.

ومن المتوقع رحيل لاعبان آخران بسبب ضعف مستواهم هما المهاجمان لوكا يوفيتش وماريانو دياز، فى الوقت الذى تتجدد فيه إعارات لاعبين آخرين مثل ألبرت سورو ولوكا زيدان وأندرى لونين وألفارو تيجيرو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة