خالد صلاح

تعافى مسن عمره 72 عاما من كورونا بمستشفى قها للحجر الصحى.. فيديو

الأحد، 19 أبريل 2020 12:13 م
تعافى مسن عمره 72 عاما من كورونا بمستشفى قها للحجر الصحى.. فيديو خروج مسن من الحجر الصحى بمستشفى قها
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكرس الفرق الطبية جهودها فى جميع مستشفيات الجمهورية لتخفيف آلام المصابين بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والتى تكلل بفرحتهم عند خروج مريض من الحجر الصحى ليعود إلى أسرته وحياته الطبيعية مرة أخرى، وهذا ما تجسد فى مقطع فيديو التقطه العاملون بمستشفى قها للحجر الصحى، احتفالًا بشفاء مسن عمره 72 عامًا من إصابته بالفيروس التاجى.

 

والتقط العاملون فى مستشفى قها للحجر الصحى، مقطع فيديو للمسن المتعافى ويدعى الحاج عفيفى، وعمره 72 عامًا، أثناء خروجه من المستشفى فور تحقق شفائه من الفيروس القاتل، ونشروا الفيديو عبر صفحة منسوبة للمستشفى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

وجاء بالصفحة فى تعليق على الفيديو: "شفاء مسن 72 عاما من فيروس كورونا.. بسعادة غامرة وقلوب فرحة استقبلنا خبر شفاء وخروج الحاج عفيفى 72 عامًا، حيث أن حالته كانت حرجة واحتاج لرعاية مركزة ومتابعة مستمرة حتى كلل الله مجهود الفريق الطبى من أطباء وتمريض وفنيين وعمال بتمام شفاءه اليوم.. مستشفى قها للحجر الصحى.. فيها حاجة حلوة".

 

يشار إلى أن مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، كانت قد أعلنت، أمس السبت، شفاء وخروج 10 حالات جديدة، مصابة بفيروس كورونا، من بينهم طفل 8 سنوات، ليرتفع عدد الحالات التى غادرت المستشفى إلى 75 حالة على مدار الأيام الماضية.

11
 

 

وأكد الدكتور مسعد شاهين، أخصائى جراحة وضمن الفريق الطبى بمستشفى قها للحجر الصحى، أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، حيث تم شفاء 20 شخصا الأسبوع الماضى على مدار 4 دفعات، بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية.

 

22

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة