الفريق الطبى بمستشفى قها يحتفل بتعافى "هنا" أصغر مصابة بكورونا.. صور

الجمعة، 17 أبريل 2020 06:19 م
الفريق الطبى بمستشفى قها يحتفل بتعافى "هنا" أصغر مصابة بكورونا.. صور "هنا" أصغر متعافية من كورونا
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الفريق الطبي بمستشفي الحجر الصحي بقها بمحافظة القليوبية اليوم بخروج هنا محمد فاروق البالغة من العمر 6 أشهر وهى  أصغر طفلة متعافية من الكورونا بالمستشفي بعد أن أثبتت جميع التحاليل التي أخذت منها علي مدار يومين متتاليين سلبيتها وتمام شفائها .

وكانت قد أعلنت مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، خروج 6 حالات جديدة بعد شفائهم من فيروس كورونا، بينهم طفلة عمرها 6 أشهر، بعد التأكد من سلبية عيناتهم ليرتفع عدد الحالات التى غادرت المستشفى إلى 65 حالة على مدار الأيام الماضية .

 

وأكد الدكتور محمد عبد الفتاح جاد، أخصائى الأطفال بمستشفى قها للحجر الصحى وضمن الفريق الطبى بالمستشفى، أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، حيث تم شفاء 20 شخصا الأسبوع الماضى على مدار 4 دفعات، بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية، إضافة إلى خروج 11 حالة مطلع الأسبوع الجارى، و4 حالات الأحد الماضى، وحالة لرجل مسن 88 عاما صباح اليوم، وأمس 9 حالات تستعد للمغادرة، وأول مس 11 حالة، والأمس 3 حالات جديدة واليوم 6 حالات.

 

وأشار الدكتور محمد عبد الفتاح جاد، إلى أن المتعافين الذين تقرر خروجهم اليوم تم عمل  مسحتين لهم على مدار يومين متتاليين أثبتتا سلبية العينات وتعافيهم.

 

هنا أصغر متعافية من كورونا  (1)
هنا أصغر متعافية من كورونا (

 

هنا أصغر متعافية من كورونا  (2)
هنا أصغر متعافية من كورونا 

 

هنا أصغر متعافية من كورونا  (3)
هنا أصغر متعافية من كورونا 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة