أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكهام: ميسي فريد من نوعه ورونالدو لن يصل إلى مستواه

السبت، 18 أبريل 2020 09:03 م
بيكهام: ميسي فريد من نوعه ورونالدو لن يصل إلى مستواه بيكهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديفيد بيكهام، النجم الإنجليزى السابق ورئيس إنتر ميامى الأمريكى الحالى، أن الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد برشلونة يتفوق بشكل كبير على منافسه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى.

قال بيكهام في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "میسي فريد من نوعه، من المستحیل أن يكون ھناك شخص آخر مثله، كلاعب لا يوجد مثیل له، كريستیانو رونالدو لا يصل إلى مستواه، رغم تفوق الثنائى على بقية اللاعبين".

أضاف رئيس إنتر ميامى الأمريكى "قررت الاعتزال في الیوم الذي راوغني به میسي.. إنه ببساطة أفضل لاعب في العالم".

وتابع بيكهام عن مشاركته مع باريس سان جيرمان ضد برشلونة في وقت سابق "كنا متقدمین على البارسا. دخل میسي وسجلوا ثم تعادلنا، استمتعت باللعب وكان الفريق جیدا في المباراتی، وفعلنا أشياء نفخر بها، حيث لم نخسر ضدهم".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مؤخرا، عن إمكانية وجود اتفاق سرى بين رونالدو نجم نادى يوفنتوس الإيطالى وديفيد بيكهام مالك نادى إنتر ميامى لانتقال النجم البرتغالى إلى الدورى الأمريكى الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية، إن بيكهام ورونالدو توصلا لاتفاق بشأن انتقال النجم البرتغالى إلى صفوف نادى إنتر ميامى خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأضافت الصحيفة أن مهارة ديفيد بيكهام نجم ريال مدريد الإسبانى السابق فى الإدارة تلعب دوراً كبيراً فى إقناع النجم البرتغالى بالرحيل عن البيانكونيرى واللعب بالدورى الأمريكى.

وأوضحت أن الحياة فى أمريكا أمر يعشقه كريستيانو رونالدو، والذى من الممكن أن يدفعه لإنهاء مسيرته الاحترافية فى الدورى الأمريكى مع نادى إنتر ميامى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة