أكرم القصاص - علا الشافعي

ديفيد بيكهام يتحول لـ "طاهى" فى العزل المنزلى.. و"كيكة بالشكولاتة" أول إنتاجه

الأربعاء، 08 أبريل 2020 08:46 م
ديفيد بيكهام يتحول لـ "طاهى" فى العزل المنزلى.. و"كيكة بالشكولاتة" أول إنتاجه ديفيد بيكهام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمي ديفيد بيكهام، أسطورة المنتخب الإنجليزي السابق، على مشاركة متابعيه، ببعض من الفعاليات التي يقضيها داخل منزله في فترة العزل الصحي المنزلى التي يعشيها حالياً بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث تحول لـ "طاهى".

وشارك أسطورة الكرة الإنجليزية، متابعيه بلقطات وصور له عبر حسابه الشخصي بإنستجرام، وهو يخوض تجربة الطهى في المنزل، وكانت أول إنتاجه "كيكة بالشكولاتة"، وبيتزا بالخضروات وأخرى بالنوتيلا.

021
 

 

326
 

وحرص بيكهام، على نشر مقطع فيديو له أمس عبر إنستجرام، وهو يقوم بالركض بجوار منزله في إنجلترا، لرفع مستوى لياقته البدنية في ظل توقف النشاط الكروي وغلق صالات ألعاب القوى في العالم بسبب كورونا، وظهر نجم المنتخب الإنجليزى، وهو يركض وسط الكثير من الأشجار، وموجها رسالة لمتابعيه بضرورة البقاء داخل المنزل، وسرعان ما حرص النجم البرازيلي رونالدو على كتابة تعليق تشجيعى له على الفيديو.

777
 

 

88556
 

وكتب بيكهام قائلاً "لقت بقيت في المنزل مثل الجميع، أقضي وقتاً مع عائلتي، نحن محظوظون جداً في بريطانيا لأننا قادرون على مغادرة المنزل لممارسة الرياضة، يساعدني الركض على الحفاظ على ذهني وجسدي بصحة جيدة في تلك الأوقات التي نعيشها، خليك قوي، خليك في الأمان".

كان نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام قد وجه الشكر إلى الأطباء من خلال منزله، حيث نشر فيديو يقوم بالتسقيف إلى العاملين في المجال الطبي لجهودهم الكبيرة خلال الفترة الماضية في محاولاتهم إنقاذ المرضى بفيروس كورونا القاتل، الذي أودى بحياة آلاف من مختلف أنحاء العالم بما فيها بريطانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة