الإنسانية فى زمن كورونا..عامل نظافة يغنى عن بعد لمسنة أمريكية ليسعدها..فيديو

الأربعاء، 15 أبريل 2020 01:00 م
الإنسانية فى زمن كورونا..عامل نظافة يغنى عن بعد لمسنة أمريكية ليسعدها..فيديو عامل النظافة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثرت جائحة كورونا المستجد، على شكل الحياة عموما فى بلدان العالم كافة، خاصة فى ظل اتجاه دول عديدة لفرض حالة من الإغلاق الكامل، لمنع تفشى الفيروس القاتل.

سارة ديتمارز كاهيل، امرأة أمريكية، فقدت القدرة على احتضان والدتها المسنة، إذ لا تستطيع الاقتراب منها وزيارتها، بسبب الانتشار الكبير للفيروس التاجى فى الولايات المتحدة الأمريكية، وبسبب حب والدتها للغناء، طلبت من عامل نظافة ذو صوت عذب أن يغني لها عبر أسوار المنزل.

عامل النظافة الموهوب، والإنسان، يدعى ألبرت جونز، وكان يغني في الكنيسة لفترة طويلة، ووفقا لسبوتينك، لقد وافق جونز بكل سرور أن يغنى لوالدة سارة المسنة، وحقق الفيديو انتشارا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي.

عامل نظافة يغنى لمسنة
عامل نظافة يغنى لمسنة

 

الممثل الهوليوودى الشهير هيو جاكمان، شارك الفيديو عبر حسابه الرسمى بانستجرام، وطلب من متابعيه أن يصبوه بجونز إذ كان أحد يعرفه، لأنه يريد أن يشكره مباشرة، وحصد الفيديو المميز أكثر من نصف مليون مشاهدة.

وفى سياق مختلف أفادت 3 مصادر مطلعة بأن وزارة الزراعة الأمريكية ستنفق ما يصل إلى 15.5 مليار دولار كمرحلة أولية فى خطتها لدعم سلاسل إمداد الغذاء فى البلاد التى تعانى من تبعات تفشى فيروس كورونا المستجد.

وقد يتم الإعلان عن الخطة هذا الأسبوع وستشكل أول مسعى كبير من إدارة ترامب لضمان عدم تسبب الجائحة وتبعاتها فى نقص فى إمدادات الغذاء.

وبحسب المصادر فإن الخطة المبدئية ستشمل مدفوعات مباشرة للمزارعين وأصحاب المزارع إضافة لإجراءات دعم أخرى للقطاع باستخدام جزء من مبلغ أقره الكونجرس بقيمة 23.5 مليار دولار لدعم الزراعة فى إطار مشروع قانون للتحفيز لمواجهة تبعات الوباء الشهر الماضى، إضافة لبعض التمويل المتاح لدى وزارة الزراعة.

وأضافت أن الخطة المبدئية ستعلن قريبا ربما هذا الأسبوع وستفصل الوزارة لاحقا مراحل أخرى فى برنامج الدعم بمجرد إتاحة مزيد من أموال حزم التحفيز ما قد يكون فى يوليو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة