خالد صلاح

للمرة الأولى .. هارى وميجان يرتديان أقنعة خلال نزهة في لوس أنجلوس

السبت، 18 أبريل 2020 01:00 م
للمرة الأولى .. هارى وميجان يرتديان أقنعة خلال نزهة في لوس أنجلوس هارى وميجان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الأميرة ميجان دوقة ساسكس، برفقة زوجها الأمير هارى في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، للمرة الأولى منذ انتقال الزوجين لامريكا الشهر الماضي وذلك خلال نزهة برفقة كلابهم ، حيث ارتدى كلا منها قناع للوجه وحملا معقم اليد كجزء من الروتين اليومى  ويأتي ذلك بعد تقارير تفيد بأنهم يقومون بتوصيل الوجبات الغذائية للسكان المتضررين من العزل المنزلى  في هوليوود متخفيين.

هارى وميجان بأقنعة بنزهة برفقة كلبهم في شوارع لوس أنجلوس  (7)
 
وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أنه شوهد الزوجين وهم يمشون برفقة كلبهم في المدينة أول من أمس الخميس، مشيرة أن الأمير هارى ما لا يزال في المرتبة السادسة في العرش على الرغم من تنحيه عن الواجبات الملكية.
 
هارى وميجان بأقنعة بنزهة برفقة كلبهم في شوارع لوس أنجلوس  (1)
 

هارى وميجان بأقنعة بنزهة برفقة كلبهم في شوارع لوس أنجلوس  (2)
 

اتبع الزوجان ، اللذان كانا يستقلان سيارتهم الخاصة، اللوائح الجديدة للإجراءات الاحترازية بجنوب كاليفورنيا في مواجهة فيروس كورونا والتي جعلت ارتداء أقنعة الوجه إلزامية.

هارى وميجان بأقنعة بنزهة برفقة كلبهم في شوارع لوس أنجلوس  (5)
 
هارى وميجان بأقنعة بنزهة برفقة كلبهم في شوارع لوس أنجلوس  (6)
 

ووفقا لتقارير، قام الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بتوصيل الوجبات الغذائية للسكان المتضررين من العزل المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا فى مدينة هوليود الأمريكية، وفقا لما روي أحد السكان ويدعي دان تايلور، الذي يقطن في مبنى Sierra Bonita الواقع في غرب هوليوود .

هارى وميجان بأقنعة بنزهة برفقة كلبهم في شوارع لوس أنجلوس  (8)

ولكن ما لم يكن مُعتادٌ عليه هو الوجوه الجديدة التي جاءت لإيصال الطّعام له، صحيحٌ بأنّها ليست الوجوه المألوفة التي تأتيه يوميًا، لكن هذا لا يعني بأنّه لم يرها من قبل

وقال تايلور فى تصريحاته أنه علي الرغم أنهما كانا يضعان الأقنعة على وجهيهما، ولكنه شك أن الرجل ذات الشعر الأحمر و السّيدة ذات الشّعر الأسود، أنّهما دوق ودوقة ساسكس السابقين، لكن عندما رأى سيارة الحماية السوداء خلفهما، تأكّد من ذلك.

يذكر أن منظمة Project Angel Food هي مؤسسة خيرية غير ربحية، تعمل على طهي الطعام وإعداده وتقديمه للأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية " الإيدز" والسرطان والفشل الكلوي والسكري وأمراض القلب الاحتقانية، وأكثر من 62٪ من عملائها يبلغون من العمر 60 عاما أو أكثر ولديهم ضعف في جهاز المناعة، مما يعرضهم لخطر أكبر، خاصة خلال جائحة COVID-19.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة