خالد صلاح

الأمير هارى وميجان ماركل يوزعان الوجبات على المتضررين من كورونا بهوليود

الجمعة، 17 أبريل 2020 01:00 م
الأمير هارى وميجان ماركل يوزعان الوجبات على المتضررين من كورونا بهوليود الأمير هاري وميجان ماركل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بتوصيل الوجبات الغذائية للسكان المتضررين من العزل المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا فى مدينة هوليود الأمريكية، وفقا لما روي أحد السكان ويدعي دان تايلور، الذي يقطن في مبنى Sierra Bonita الواقع في غرب هوليوود ما حدث معه صباح الأربعاء، عندما ددق جرس باب منزله ونزل ليستلم طعامه كالمُعتاد، والذي يحصل عليه من منظّمة Project Angel Food.

هاري
هاري وميجان

 

ولكن ما لم يكن مُعتادٌ عليه هو الوجوه الجديدة التي جاءت لإيصال الطّعام له، صحيحٌ بأنّها ليست الوجوه المألوفة التي تأتيه يوميًا، لكن هذا لا يعني بأنّه لم يرها من قبل، وفقا لموقع WEHO Ville الأمريكي المختص بأخبار هوليود.

وتابع تايلور فى تصريحاته أنه علي الرغم أنهما كانا يضعان الأقنعة على وجهيهما، ولكنه شك أن الرجل ذات الشعر الأحمر و السّيدة ذات الشّعر الأسود، أنّهما دوق ودوقة ساسكس السابقين، لكن عندما رأى سيارة الحماية السوداء خلفهما، تأكّد من ذلك.

وقال "كانا أناسا لطيفين ومتواضعين جدًا، لقد وضعوا الأقنعة، وكانا يرتديان الجينز"، وتابع مازحا :" لو كانا قد أخبراني مُسبقًا، لكنت قد ارتديت التاج الخاص بي".

وفي السياق نفسه، قال المدير التنفيذي لمنظمة Project Angel Food ريتشارد أيوب، إنه مسرور لعرض هاري وميجان المساعدة، والذي لم يكن ينوي نشره للعلن.

وأضاف: "لقد أرادا مساعدتنا في التخفيف عن بعض السائقين من عبء عملهم، لذا قاما بتسليم الطلبات في غرب هوليوود اليوم. إنه لأمر مدهش حقًا. لقد أحببناهما وإنهما أكثر الناس تواضعا."

يذكر أن منظمة Project Angel Food هي مؤسسة خيرية غير ربحية، تعمل على طهي الطعام وإعداده وتقديمه للأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية " الإيدز" والسرطان والفشل الكلوي والسكري وأمراض القلب الاحتقانية، وأكثر من 62٪ من عملائها يبلغون من العمر 60 عاما أو أكثر ولديهم ضعف في جهاز المناعة، مما يعرضهم لخطر أكبر، خاصة خلال جائحة COVID-19.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة