أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عامل لاتهامه فى الشروع بقتل طفل لسرقة "توك توك "بقنا

الجمعة، 17 أبريل 2020 02:19 م
حبس عامل لاتهامه فى الشروع بقتل طفل لسرقة "توك توك "بقنا حبس - أرشيفية
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مركز الوقف  حبس عامل أجري 4 أيام على ذمة التحقيقات، قام باستدراج طفل بحجة توصيله، وقام بضربه وسرقة دراجته النارية، وإلقائه في منطقة صحراوية بقرية بركة، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة الوقف، يفيد بالقبض على محمد.ع.أ.ج، 28 عامًا، مقيم في جزيرة الحمودي، قام بضرب محمود إبراهيم محمد عبدالحميد، 15 عامًا، مقيم بمنطقة المداكير، وتسبب له في اشتباه كسر بقاع الجمجمة، وعثر عليه أحد المارة ملقى في الصحراء بقرية بركة، التابعة لمركز نجع حمادي، به جروح عميقة، فتم نقله للمستشفى.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم استدرج المجني عليه بحجة توصيله إلى مكان ما، فاستوقفه فجأة، وقام بضربه على رأسه بحجر صلب، تسبب له في فقدان الوعي، فتركه في صحراء بركة وفر هاربًا بعد سرقة الدراجة النارية.

وتمكنت قوة أمنية من مركز شرطة الوقف، من القبض على المتهم، واسترجاع الدراجة النارية، تم التحفظ على المتهم، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

فى سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا القبض على موظف، لاتهامه باختلاس مبلغ مالى 8 آلاف جنيه محصلات توريدات، وتلاعبه فى "قسيمة" التحصيل، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان اللواء شريف عبد الحميد مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من مباحث قسم شرطة بندر قنا يفيد ضبط «س.ع.و.ا.م » 29 عاما، موظف، مقيم بدائرة بندر قنا، لاتهامه باختلاس مبلغ 8 ألاف جنية متحصلات مالية بعض التوريدات، وعدم إضافة تلك المبالغ المقررة.

وبمواجهته أنكر الواقعة وحرر محضر بالواقعة، وطلبت النيابة العامة إجرات التحريات حول ملابسات الواقعة، وتشكيل لجنة جرد من الإدارة المالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة