أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على 3 حرائق اندلعت فى مناطق مختلفة بقنا

الأربعاء، 15 أبريل 2020 04:47 م
السيطرة على 3 حرائق اندلعت فى مناطق مختلفة بقنا سيارات مطافئ-ارشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، من السيطرة على 3 حرائق، اندلعت في أماكن مختلفة، تمكن فى إحداها ضابط شرطة من إنقاذ شخصين عالقين من الموت أعلى سطح منزل نشب فيه حريق بدشنا.

 

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من الحماية المدنية، يفيد بنشوب 3 حرائق في 3 أماكن بدشنا، منهم منزل بقرية أبو مناع بحري، مكون من 4 طوابق، نشبت فيه النيران في الطابق الثاني، وتمكن النقيب علاء الديب محمد، من وحدة الحماية المدنية بنجع حمادي، من السيطرة على الحريق ، وانقاذ شخصين عالقين من المقيمين بالمنزل أعلى سطح المنزل.

 

كما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب في مخلفات بوحدة صحية بدشنا، وآخر في أكوام قمامة في فاو، وثالث نشب في وحدة كسنية بشارع التحرير بنجع حمادي، دون خسائر في الأرواح، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

فى سياق آخر تمكنت مباحث مركز شرطة قفط، بمحافظة قنا من كشف غموض واقعة سرقة 13 جهاز كمبيوتر  من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين، وتمكنت من المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة.

 

تلقي اللواء أشرف عبد الحميد، مدير أمن قنا، اخطارا من اللواء محمد دبش، مدير مباحث المديرية، يفيد تمكن مباحث مركز قفط برئاسة النقيب محمود عفيفي، رئيس المباحث، وبالأشتراك مع كلا من النقيبين رامي الطحاوي، وشادي السمان، من ضبط 7 طلاب لإتهامهم بسرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين.

 

واستعانت الأجهزة الامنية بتفزيغ كاميرات المراقبة، للوصول إلى هوية المتهمين بعد تتبع خط طريقهم للوصول للمدرسة، وذلك أثناء فرض حظر التجوال فجر الأحد الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة