أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط موظف لاتهامه باختلاس مبلغ 8 آلاف جنيه بقنا

الأربعاء، 15 أبريل 2020 02:12 م
ضبط موظف لاتهامه باختلاس مبلغ 8 آلاف جنيه بقنا متهم - ارشيفية
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا القبض على موظف، لاتهامه باختلاس مبلغ مالى 8 آلاف جنيه محصلات توريدات، وتلاعبه فى "قسيمة" التحصيل، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان اللواء شريف عبد الحميد مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من مباحث قسم شرطة بندر قنا يفيد ضبط «س.ع.و.ا.م » 29 عاما، موظف، مقيم بدائرة بندر قنا، لاتهامه باختلاس مبلغ 8 ألاف جنية متحصلات مالية بعض التوريدات، وعدم إضافة تلك المبالغ المقررة.

وبمواجهته أنكر الواقعة وحرر محضر بالواقعة، وطلبت النيابة العامة إجرات التحريات حول ملابسات الواقعة، وتشكيل لجنة جرد من الإدارة المالية.

فى سياق أخر تمكنت مباحث مركز شرطة قفط، بمحافظة قنا من كشف غموض واقعة سرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين، وتمكنت من المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة.

تلقي اللواء أشرف عبد الحميد، مدير أمن قنا، اخطارا من اللواء محمد دبش، مدير مباحث المديرية، يفيد تمكن مباحث مركز قفط برئاسة النقيب محمود عفيفي، رئيس المباحث، وبالاشتراك مع كلا من النقيبين رامي الطحاوي، وشادي السمان، من ضبط 7 طلاب لإتهامهم لسرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة