أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء العمل بمجزر أبا الوقف بمغاغة بالمنيا بعد تلافى معوقات التشغيل

الجمعة، 17 أبريل 2020 11:39 ص
بدء العمل بمجزر أبا الوقف بمغاغة بالمنيا بعد تلافى معوقات التشغيل بدء العمل بمجزر أبا الوقف
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة عن بدء تشغيل مجزر قرية أبا الوقف، وتبلغ مساحته 2000 متر، وتم ذبح 23 رأس ماشية تحت إشراف الطب البيطري، وذلك بعد استكمال وتلافي بعض الملاحظات والمعوقات للتشغيل، وذلك وفقاً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالاهتمام بالإسراع فى تشغيل المشروعات المتعثرة في نطاق المحافظة وخاصة التي تخدم الأهالي.

وأوضح اللواء إيهاب ذهني، رئيس مركز مغاغة، أنه تم تشغيل المجزر بعد تلافي كافة الملاحظات التي سبق أن أوصت بها اللجنة العليا للطب البيطري، وإدارة المجازر من القاهرة عند الاستلام النهائي.
 
ومن ناحية أخرى حررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا مخالفة لاحد الاكشاك على كورنيش النيل بحي شمال مدينة المنيا ، تنفيذا لتكليفات محافظ المنيا  وذلك لمخالفة القرارات الصادرة باغلاق منطقة الكورنيش ضمن الإجراءات التي اتخذتها المحافظة لمنع التجمعات ، وتم اغلاق الكشك واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
 
كما نفذت الوحدة المحلية  حملة لرفع عدد من الاشغالات بالشوارع والميادين ،  وكذلك الاهتمام برفع وإزالة كافة الاشغالات، التي تعيق حركة السير، حيث قامت الحملة برفع الأحجار التي وضعها عدد من المواطنين أمام الوحدات السكنية والمحال التجارية بشوارع طه حسين والخلفاء ونفرتيتي.
 
ومن جانب آخر، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بحملة مكبرة لفض الأسواق لمنع انتشار فيروس كورونا وتنفيذا لتكليفات اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا، وضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية  لمواجهة فيروس كورونا.
 
وتمكنت الحملة من فض سوق ديرمواس الأسبوعي بالتعاون بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس وقوات من مركز شرطة ديرمواس، حيث وجه سراج عبد الحميد رئيس المركز بتنفيذ تكليفات اللواء الوزير محافظ المنيا بفض الأسواق لمنع التزاحم لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا وبمشاركة طه داود نائب رئيس المركز والنقيب محمد الغزالي من قوة شرطة مركز ديرمواس وعدد من الإدارات المختصه تم اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات في هذا الشأن .
 
فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا برئاسة المهندس محمد سيد ،بإقاف بناء عقار سكنى مخالف. 
 
وقال  محمد عبد العظيم رئيس حي وسط المنيا، أنه تم تنفيذ وقف أعمال وإزالة فورية لعقار مخالف للقانون رقم 119 لسنة 2008 بحى وسط وسط مدينة المنيا شارع هدى شعراوى الغربى.
 
فض  السوق الاسبوعى لمنع انتشار فيروس كورونا (2)
فض السوق الاسبوعى لمنع انتشار فيروس كورونا (2)

فض  السوق الاسبوعى لمنع انتشار فيروس كورونا (3)
فض السوق الاسبوعى لمنع انتشار فيروس كورونا (3)

فض  السوق الاسبوعى لمنع انتشار فيروس كورونا (4)
فض السوق الاسبوعى لمنع انتشار فيروس كورونا (4)

فض  السوق الاسبوعى لمنع انتشار فيروس كورونا (5)
فض السوق الاسبوعى لمنع انتشار فيروس كورونا (5)
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة