استئناف الدورى فى تركمانستان بحضور جماهيرى الأحد المقبل

الخميس، 16 أبريل 2020 08:41 م
استئناف الدورى فى تركمانستان بحضور جماهيرى الأحد المقبل لاعبى تركمانستان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد تركمانستان لكرة القدم، استئناف منافسات الدوري المحلي بحضور جماهيرى الأحد المقبل، مع عدم وجود حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" فى البلاد حتى الآن، رغم انتشاره فى معظم دول العالم بأعداد متزايدة.

ومن المقرر أن تعودة الحياة لدوري تركمانستان، الأحد المقبل، بعد توقف النشاط منذ 24 مارس الماضى، حيث يلتقى فريق ألتين أيسر مع كوبيتداج متصدر جدول الترتيب وفقا لوكالة "رويترز".

وأصبحت تركمانستان ثانى دول العالم التى تقام فيها المباريات بحضور الجماهير، بعد روسيا البيضاء التي تشهد فيها منافسات الدوري المحلي حضور جماهيرى كبير، فيما تم استئناف النشاط الرياضى في نيكاراجوا وطاجيكستان لكن بدون حضور جماهيرى.

وكان اتحاد بوروندي لكرة القدم، أعلن مؤخرا إيقاف جميع أنشطة كرة القدم كإجراء احترازى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذى اجتاح مختلف دول العالم.

وأصبحت بوروندي التي تقع في شرق قارة أفريقيا أخر الدول في القارة السمراء التي تعلق النشاط الرياضى، حيث كانت الدولة الوحيدة التي مازالت تجرى فيها جميع مباريات الدوري والمسابقات المحلية بشكل طبيعى.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات فى مختلف أنحاء العالم، بشكل مؤقت باستثناء بعد الدول القليلة، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة