تشيلسي يصرف رواتب أبريل بالكامل لكل الموظفين والعمال رغم حظر كورونا

الخميس، 16 أبريل 2020 05:10 م
تشيلسي يصرف رواتب أبريل بالكامل لكل الموظفين والعمال رغم حظر كورونا تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر نادى تشيلسي الإنجليزي، موظفيه بصرف راتب شهر أبريل بالكامل، على الرغم من توقف الموسم حتى الأن، بسبب فيروس كورونا المستجد "COVID 19"، أشار موقع "جول العالمى"، إلى أن إدارة تشيلسي الإنجليزي قررت صرف راتب شهر إبريل كاملاً إلى موظفى النادى المتمثلين فى العمال والحكام وموظفى الإستقبال وأساطير البلوز المعينين داخلياً.

أضاف الموقع، إن نادى تشيلسي لن يطلب من موظفين العاملين في يوم المباراة العمل لأي ساعات إضافية عند استئناف النشاط مرة أخرى عقب صرف الرواتب في فترة التوقف الحالية، بعدما أعلن النادي في وقت سابق رفض مقترح تخفيض الأجور أو تأجيل صرفها.

وكان فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، قد علق على تخفيض الرواتب قائلاً: "لقد كنت أراقبها عن كثب مع الكثير من الأشخاص يتحدثون عنها، وأنا افهم تمامًا ما قاله الكثير من الشخصيات البارزة في كرة القدم وأثق أن اللاعبين سيقومون بالشيء الصحيح".

من جانب أخر، يجهز نادى تشيلسي الإنجليزى عرضا مغريا للتعاقد مع درايس ميرتنز مهاجم نادى نابولى الإيطالى بعد تراجع المهاجم البلجيكي عن التجديد لنادى نابولى لفترة قادمة.

كان نادى تشيلسى قد قدم عرضا للمهاجم البالغ من العمر 32 عامًا في يناير الماضى، ولكن تم رفض هذا العرض من قبل اللاعب البلجيكى.

تقول صحيفة " لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن ميرتنز كان على وشك وضع توقيعه على عقد جديد في صفقة جديدة بقيمة 6.3 مليون جنيه إسترليني سنويًا حتى توقف جائحة الفيروس التاجي عن الأمور، خاصة أن هناك الآن شكوكا حول ما إذا كان ميرتنز، الذي كان مرتبطًا أيضًا بالانتقال لإنتر ميلان، يريد البقاء في استاد سان باولو من عدمه.

أشارت الصحيفة إلى أن عقد لدرايس ميرتنز لاعب نابولى ينتهى مع النادى الإيطالى خلال الموسم الجارى، وبالتالي يمكن لأى ناد أن يوقع عليه بدون مقابل، ويدرك ميرتنز أنه يمكن أن يحصل على أجر أعلى، بالإضافة إلى رسوم تسجيل كبيرة، إذا جاء إلى إنجلترا فيما قد يكون الخطوة الكبيرة الأخيرة في حياته المهنية.

لعب ميرتنز مع نادى نادى نابولى الإيطالى 7 مواسم منذ وصوله مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني من ايندهوفن في عام 2013، وشارك فى 309 مباراة وسجل 121 مرة.

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، اليوم الثلاثاء عن، موافقته على تمديد عقود اللاعبين التى تنتهى فى الصيف المقبل، حتى نهاية الموسم الحالى 2019 - 2020، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويطبق مبدأ مماثل على العقود التي من المقرر أن تبدأ عندما يبدأ الموسم الجديد ، مما يعني أن بدء سريان هذه العقود يتأخر حتى يبدأ الموسم التالي بالفعل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة