منافس الأهلى.. جاريدو يعلق على تأجيل دورى الأبطال وطموحاته مع الوداد

الخميس، 16 أبريل 2020 11:09 م
منافس الأهلى.. جاريدو يعلق على تأجيل دورى الأبطال وطموحاته مع الوداد جاريدو مدرب الوداد المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإسباني كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق الوداد المغربى، منافس النادى الأهلى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، على قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بتأجيل البطولة، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

تحدث جاريدو، لصحيفة "المنتخب المغربية"، قائلا:" هذا هو المنطق، وأرى أنه القرار الصائب، لأنه كان مستحيلا تصور احترام المواعيد السابقة، لدورى الأبطال، واللعب مازال متوقفا".

أضاف مدرب الوداد، قائلا:" ما يهمنا حاليا هو معرفة تاريخ العودة لاستئناف اللعب، وقبلها لابد من إعداد برنامج خاص، يعود باللاعبين إلى الأجواء التنافسية من جديد".

وعن طموحاته مع الفريق المغربى، قال المدرب الإسباني،:" أمور تعنيني وتعني الإدارة التي ارتبطت بي، من السابق لأوانه الحديث عن هذا الأمر، خاصة وأننا نجهل جميعا كيف ومتى سنعود للعب وكيف ستكون الأوضاع.  

وعن بقاءه فى المغرب، خلال الحجر الصحى، قال جاريدو:" كل يوم يتأكد لي أنه كان قرارا صائبا وحكيما لسببين: الأول، هو الإستباق الرائع الذي كان للمغرب في اتخاذ قرارات حاسمة كلها كانت وقائية، والسبب الثاني البقاء على مقربة من اللاعبين والتواصل المستمر معهم ومع مسؤول النادي".

كان جاريدو، قد تولى تدريب فريق الوداد، فى شهر فبراير الماضى، خلفا للمدرب الفرنسي ديسابر، ونجح فى قيادة الفريق لنصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق النجم الساحلى التونسي.

وأعلن الاتحاد الإفريقى، السبت الماضى، تأجيل مباريات نصف نهائي دورى الأبطال، والكونفدرالية، لأجل عير مسمى، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.  

ويواجه الأهلى نظيره فريق الوداد المغربى، بينما الزمالك يقابل الرجاء المغربى، فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة