جاريدو يكشف الموعد المبدئى لعودة تدريبات الوداد المغربى

الأحد، 12 أبريل 2020 08:01 م
جاريدو يكشف الموعد المبدئى لعودة تدريبات الوداد المغربى جاريدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدرب الفنى لفريق الوداد البيضاوى المغربى ومدرب الأهلى السابق، أنه يسعى للحفاظ على جاهزية اللاعبين لاستئناف الدوري المغربى الذى توقف بعد تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

قال جاريدو في تصريحات نشرتها صحيفة "المنتخب" المغربية، "انتظر استئناف المنافسات في المغرب، وقد نعود للتدريبات في الأسبوع الأخير من أبريل الجارى مع وجود أنباء عن استئناف البطولة في النصف الأول مايو المقبل"، موضحا أنه لا توجد معلومات رسمية حتى الآن بهذا الشأن.

أضاف مدرب الأهلى السابق "المغرب يصدر موهبة ويعمل الآن بشكل أكبر على دعم الناشئين. الأندية الكبرى لديها الآن مدارس أكثر تنظيما ومؤسسات وهياكل ومدربين وتحظى دائما بلاعبين جيدين وموهوبين".

وتابع جاريدو "أكثر ما يبدو لي إيجابيا في المغرب وجود ملاعب جيدة جدا، هناك خمسة أو ستة ملاعب رفيعة المستوى"، مضيفا "عادة ما تقام المباريات في ملاعب جيدة جدا ومليئة بالمشجعين. الشغف بكرة القدم يبدو لي أنه يجعل هذا البلد جذابا للغاية على مستوى كرة القدم".

وكان جاريدو قرر في وقت سابق تقديم التبرعات لثلاث مستشفيات في بلاده من أجل المساهمة في علاج المصابين بفيروس كورونا المستجد.

ذكر موقع " le360" المغربى، أن جاريدو تبرع بالعديد من المعدات والآلات الطبية أرسلها إلى 3 مستشفيات في فالنسيا من أجل مساعدة مواطنيه في مواجهة الفيروس القاتل  .

وقال جاريدو في التصريحات التي نشرها الموقع، أن المرحلة الحالية الأولوية للقفازات والأقنعة التي تضاعفت أسعارها خلال الآونة الأخيرة، موضحا أنه أبلغ مسؤولي المستشفيات في فالنسيا أن هذه المواد ستصل خلال الأيام المقبلة حتى يتمكنوا من توزيعها.

أضاف مدرب الاهلى السابق أن الظروف الحالية تقتضي تظافر الجهود وتكثيفها من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة