أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد يغرى جاريدو بـ1.5 مليون درهم لتخطى الأهلى والتتويج بدورى الأبطال

الأحد، 08 مارس 2020 02:04 م
الوداد يغرى جاريدو بـ1.5 مليون درهم لتخطى الأهلى والتتويج بدورى الأبطال جاريدو مدرب الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدرب الفنى الجديد لفريق الوداد البيضاوى المغربى، على أولى مكافآته مع "وداد الأمة" بعدما قاده لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، رغم هزيمته أمام مضيفه فريق النجم الساحلى التونسى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب "رادس"، فى إياب دور ربع نهائى البطولة، مستفيداً من فوزه فى لقاء الذهاب، الذى أقيم السبت الماضى فى المغرب، بثنائية نظيفة.

وذكر موقع "le360" المغربى أن جاريدو ضمن الحصول على 200 ألف درهم، أى نحو 330 ألف جنيه، بعدما قاد الوداد للمربع الذهبى للبطولة الأفريقية، حيث كان المدرب الإسبانى اتفق على إدراج بند فى عقده ينص على حصوله على هذا المبلغ حال تخطيه النجم الساحلى الذى يعد المهمة الأولى له مع الفريق بعد توليه المهمة خلفا للفرنسى سباستيان ديسابر.

وأضاف الموقع أنه من المقرر أن يحصل المدرب الإسبانى على مليون درهم حال قيادته الوداد البيضاوى للتتويج بلقب الدورى المغربى، وتزيد إلى 1.5 مليون فى حال التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا.

ويواجه الوداد المغربى فى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، النادى الأهلى بعدما تخطى الثانى فريق صن داونز الجنوب أفريقى، بنتيجة 3 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ويحل الأهلى ضيفا أولا على الوداد فى الأول من مايو، على ان تقام مباراة الإياب فى الثامن من الشهر ذاته، وتأهل الوداد المغربى لمواجهة الأهلى فى نصف النهائى، بعد خسارته بهدف نظيف أمام النجم الساحلى فى تونس، ليصعد بنتيجة اللقاءين "2/1".

وتشهد دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الحالية بعد تأهل كل من الأهلى والزمالك "مصر" الرجاء والوداد " المغرب للدور نصف النهائى حدثا تاريخيا لم يحدث من قبل فى تاريخ البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة