إزالة 30 حالة تعدى على الزراعة وأملاك الدولة بمساحة 17 فدان بقنا.. فيديو وصور

الأربعاء، 15 أبريل 2020 03:05 م
إزالة 30 حالة تعدى على الزراعة وأملاك الدولة بمساحة 17 فدان بقنا.. فيديو وصور إزالة 30 حالة تعدي على الزراعة وأملاك الدولة بمساحة 17 فدان بقنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم، من تأمين حملة إزالات على أراضي الزراعية وأملاك الدولة في دائرة مركز وبندر قنا بالتعاون مع الاجهزة التنفيذية من الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا ومديرية الزراعة.
 
 
e44a25af-f5c7-4b06-9e06-edbc15986c6f
 
كان اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا نلقى إخطارًا من اللواء عصام جلال، مساعد مدير امن قنا، بتمكن الحملة من تنفيذ مهامهما المكلفة بها من  ازالة عدد 30 حالة تعدي علي اراضي زراعيه بالبناء بمساحة 10فدان  و12 قيراط، و حالة تعدي علي املاك دوله منها تعدي علي مخر السيل بمساحة ستة افدنه ونصف فدان و3حالات تعدي علي املاك دوله بمساحة 622متر.
 
حررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.
417f7ad3-2e8f-445c-b25f-2dee64bf41f6

 يأتي ذلك في اطار توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء وتعليمات السيد وزير التنمية المحلية بالتعامل بكل حسم مع حالات التعديات علي اراضي املاك الدولة والاراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي خاصة مع من يستغلون اجراءات الدولة في التعامل مع فيروس كورونا المستجد ويقومون بارتكاب مخالفتهم من تعديات وبناء عشوائي.

من ناحية أخري وحرصا على صحة وسلامة المواطنين من أهل قنا وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بضرورة الابتعاد عن التجمعات واماكن الازدحام.           

وأكد محافظ قنا ضرورة توحيد كافة الجهود فى النطاق الطبى ووضع كافة التدابير الاحترازية والخطط الوقائية المتبعة مع ضرورة الالتزام بتطبيق التعليمات الصادرة من وزارة الصحة والسكان لمواجهه أى حالات اشتباه وعزلها لحين التأكد من إصابتها من عدمه .

ووجه كذلك بعدم شرب المياه من المُبردات الموجودة بالشوارع، وعدم شرب الشيشة فى المقاهى كإجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة