خالد صلاح

الوداد المغربى يعلن نفاذ القمصان المخصصة للمساهمة فى محاربة كورونا

الأربعاء، 15 أبريل 2020 06:40 م
الوداد المغربى يعلن نفاذ القمصان المخصصة للمساهمة فى محاربة كورونا قميص نادى الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الوداد المغربي نفاذ القمصان التي طرحتها الإدارة للبيع من أجل تخصيص أرباحها لصندوق مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأصدر نادى الوداد البيضاوى بيانا بحسب صحيفة "المنتخب" المغربية، كشف فيه عن نفاذ الجزء الأول من القمصان التي تم طرحها للبيع على الإنترنت من أجل التبرع بأرباحها المالية إلى صندوق خاص أسسته الحكومة المغربية لمواجهة تداعيات جائحة كورونا.

أضاف البيان أن القمصان التي يبلغ سعرها دولارين فقط نفذت بعد مرور أقل من عشرين دقيقة على طرحها للبيع، موضحا أنه سيتم طرح الجزء الثانى من القمصان للبيع أيضا عبر الانترنت.

وكان الوداد المغربى أصدر بياناً في وقت سابق أكد خلاله طرح عدد من قمصان الفريق للبيع، وتخصيص إيراداتها لصندوق مكافحة فيروس كورونا المستجد فى المغرب، وتأتى هذه الخطوة من "وداد الأمة" لتعكس مدى انخراط الفريق فى كافة القضايا التى تهم المملكة المغربية.

وأوضح البيان أنه تم طرح القمصان عبر الإنترنت، على أن يتم تسليمها فى جميع أنحاء المملكة بأسرع وقت ممكن، وفقا للتعليمات والتوصيات التى تضمن السلامة الصحية للجمهور، خوفاً من إصابتهم بفيروس كورونا.

وأضاف البيان أن نادى الوداد المغربي أطلق على هذه الخطوة شعار "نحن نقف معا"، كشعار لإنجاح هذه المبادرة، واختتم قائلاً، "ابق فى المنزل، اعتن بنفسك وبأحبائك؛ عند صافرة النهاية سنخرج منتصرين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة