أكرم القصاص - علا الشافعي

الناهيرى مدافع الوداد: لم أتلق أى عروض من الأهلي أو الزمالك

الأحد، 12 أبريل 2020 11:44 ص
الناهيرى مدافع الوداد: لم أتلق أى عروض من الأهلي أو الزمالك محمد الناهيري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق محمد الناهيري مدافع الوداد المغربى على ما تناولته وسائل الإعلام فى الفترة الأخيرة عن دخول ناديا الأهلى والزمالك فى مفاوضات جادة من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات القادمة، وقال الناهيرى فى تصريحات لموقع "le360 سبورت" المغربي، "كل الأخبار التى تم تداولها بشكل كبير والتى تحدثت عن مفاوضات مع الأهلى والزمالك غير صحيحة"، مضيفاً، "لم أدل بأى تصريح لأى وسيلة إعلامية سواء محلية أو عربية، ولم أدخل فى مفاوضات مع أى فريق، احترامًا للعقد الأخلاقى قبل الاحترافى الذى يربطه بنادى الوداد وجماهيره الغفيرة".

واختتم مدافع الوداد المغربى تصريحاته قائلاً، "أحترم فريق الوداد وجماهيره الوفية، وأنا مرتبط به لنهاية الموسم الحالي، وكل تركيزى حاليًا منصب على مواصلة التدريبات بالحجر الصحي".

على صعيد متصل، كشف الإعلامى عمر ربيع ياسين، أن النادى الأهلى تراجع عن فكرة التعاقد مع ظهير أجنبى لتعويض رحيل أحمد فتحى الذى رفض تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

وأكد عمر ربيع ياسين، فى برنامجه "نمبر وان" الذى يذاع على قناة "النهار"، "الأهلى رفض فكرة التعاقد مع لاعب أجنبى لسببين: الأول تقليص عدد اللاعبين الاجانب فى الدورى المصرى، وعدم استمرار معاملة اللاعب من شمال إفريقيا كلاعب محلي، والسبب الثانى هو الحصول على توقيع رجب بكار ظهير أيمن نادى بيراميدز".

وأعلن نادى بيراميدز أمس السبت، تعاقده رسمياً مع أحمد فتحى لاعب الأهلى فى صفقة انتقال حر بداية من الموسم الجديد، لاسيما وأن أحمد فتحى ينتهى عقده مع النادى الأحمر بنهاية الموسم الجارى (2019-2020).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة