أكرم القصاص - علا الشافعي

مروان فيلاينى يغادر المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 02:01 م
مروان فيلاينى يغادر المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا فيلاينى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر البلجيكى مروان فيلايني، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، وشاندونج لونينج الصينى الحالي، المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذى أصيب به قبل نحو 3 أسابيع.

وأعلن نادى شاندونج لونينج الصينى عبرموقعه الرسمي، أنه تم تقييم حالة فيلاينى الصحية وجاءت النتائج بأنه تعافى وغادر المستشفى، مضيفا أن اللاعب سيدخل في الحجر المنزلى الإجبارى لمدة 14 يوم بمراقبة طبية صارمة للتأكد من سلامته.

وأصيب مروان فيلايني، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، بفيروس كورونا المستجد في 22 مارس الماضى، حيث ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أنه تأكد إصابة فيلاينى بفيروس كورونا المستجد ليصبح أول لاعب يصاب بالوباء العالمى في الدوري الصينى.

أضافت الصحيفة فى مارس الماضى أن إدارة الصحة المحلية في الصين أكدت أن العينة التي سحبت من فيلايني تم ثبوت إيجابية إصابة لاعب مانشستر يونايتد السابق بالفيروس في مقاطعة جينان الصينية.

وكان فيلايني انضم إلى صفوف نادى شاندونج لونينج قادما من مانشستر يونايتد في فبراير من العام الماضي في صفقة بلغت نحو 7 ملايين يورو، وشارك في الموسم الماضي في 34 مباراة سجل خلالها 12 هدفا.

وكان نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وج رسالة دعم إلى البليجيكي مروان فيلايني لاعب شاندونج لونينج الصيني، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد فى وقت سابق.

وكتب حساب مانشستر يونايتد على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" إلى مروان فيلايني : "نتمنى لك الشفاء العاجل..كن قوياً كما عهدناك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة