خالد صلاح

فيلاينى لاعب مانشستر يونايتد السابق يسجل أول إصابة كورونا بالدوري الصيني

الأحد، 22 مارس 2020 10:54 ص
فيلاينى لاعب مانشستر يونايتد السابق يسجل أول إصابة كورونا بالدوري الصيني فيلاينى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب البلجيكى مروان فيلايني، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، وشاندوند لونينج الصينى الحالي، بفيروس كورونا المستجد ليصبح أحدث الوافدين لقائمة نجوم كرة القدم ضحايا الإصابة بالوباء العالمى.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أنه تأكد إصابة فيلاينى بفيروس كورونا المستجد ليصبح أول لاعب يصاب بالوباء في الدوري الصينى.

أضافت الصحيفة أن إدارة الصحة المحلية في الصين أكدت أن العينة التي سحبت من فيلايني تم ثبوت إيجابية إصابة لاعب مانشستر يونايتد السابق بالفيروس في مقاطعة جينان الصينية.

وكان نادى ميلان الإيطالي، أعلن أمس السبت، عن إصابة المدير التقنى للنادى باولو مالدينى، وابنه دانييلى، بفيروس كورونا المستجد، بعد إيجابية الاختبارات التي خضع لها الثنائي أمس الجمعة.

قال بيان نادى ميلان، الذى نشر على حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر":" يؤكد النادى بأن باولو مالديني، أصبح على علم بالاتصال بشخص ثبتت صحته لاحقًا للإصابة بفيروس كورونا، وبدأ في إظهار أعراض الفيروس بنفسه، تم إخضاعه لاختبار أمس وكانت النتيجة إيجابية، كما كان اختباره إيجابيًا على نجله دانييل، المهاجم في فريق الشباب الذي كان يتدرب سابقًا مع الفريق الأول".

أضاف بيان النادى قائلا:" كلا من باولو ودانيال بخير وقد أنهيا بالفعل أسبوعين في المنزل دون الاتصال بالآخرين، سيبقون الآن في الحجر الصحي حتى الشفاء السريري، وفقًا للبروتوكولات الطبية التي حددتها السلطات الصحية".

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة