لاوتارو مارتينيز يتبرع للأرجنتين بأدوات طبية لمواجهة فيروس كورونا

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 09:48 م
لاوتارو مارتينيز يتبرع للأرجنتين بأدوات طبية لمواجهة فيروس كورونا لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، تبرعًا كبيرًا بالمعدات الطبية للمستشفيات في مسقط رأسه مدينة باهيا بلانكا، الواقعة في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا: أن لاوتارو ذهب مباشرة إلى المستشفيات من أجل التبرع بمجموعتين مختلفتين، حيث تم تسليم الدفعة الأولى في بداية الشهر ووصلت الدفعة الثانية اليوم، كنوع من المساعدة لبلاده فى أزمة فيروس كورونا المتفشى حول العالم.

وأكد هيكتور جاي عمدة باهيا بلانكا، أن لاوتارو قدم 4،350 لترًا من المطهر اليدوي ، و 1،000 من الجوانتي ، و 6،500 ملابس طبية، و 3800 كمامة ، و 7000 قناع.

وتخطت عدد الإصابات في الأرجنتين نحو 2200 حالة إصابة من الوباء العالمي الجديد حتى الآن.

ويرغب برشلونة الاسبانى في ضم لاوتارو حيث يراه مستقبل النادي في الهجوم، بعد تقدم لويس سواريز في العمر، إلى جانب نهاية عقده في الصيف المقبل.

ويحتل إنتر ميلان، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 54 نقطة، بينما يتصدر يوفنتوس برصيد 63 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة