جيلبرتو سيلفا عن الننى: إيمرى أطاح بخليفة فييرا فى أرسنال

الإثنين، 13 أبريل 2020 04:39 م
جيلبرتو سيلفا عن الننى: إيمرى أطاح بخليفة فييرا فى أرسنال إيمري والننى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم جيلبرتو سيلفا، نجم أرسنال السابق، المدرب الإسباني أوناي إيمرى بالتفريط فى خليفة باتريك فييرا بوسط الملعب، حينما سمح للنجم المصرى محمد الننى بالرحيل على سبيل الإعارة إلى بيشكتاش التركى.

ويعتقد البرازيلي سيلفا أن الفرعون المصرى محمد الننى هو اللاعب الوحيد فى السنوات القليلة الماضية في أرسنال الذي يتمتع بسمات تشبه كثيراً الأسطورة الفرنسي باتريك فييرا.

وتعاقد أرسنال مع محمد الننى فى 2016 قادماً من باول السويسري، وقضي أربع سنوات داخل صفوف المدفعجية، وفي عام 2019، أرسل المدرب الإسباني أوناي إيمري اللاعب المصري على سبيل الإعارة إلى بشكتاش، مدرجًا بندًا اختياريًا للشراء في الصفقة، وبالتالي، لم تتح الفرصة للمدرب الجديد ميكيل أرتيتا لإلقاء نظرة على النني.

وقال سيلفا فى تصريحات لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، "فى السنوات القليلة الماضية كان الوضع صعبا على أرسنال، لديهم لاعبون متشابهون للغاية فى خط الوسط، مع شخصية تشبه بعضهم البعض وليست حقا لاعبين من أسلوب باتريك فييرا، أو حتى أسلوبي الشخصي".

وأضاف، "الشخص الوحيد الذي يشبهنا، كان يمكن أن يكون محمد النني ، لكنه لم يلعب، لكنهم لم يكن لديهم بالفعل هذه الأنواع من اللاعبين لتغطية مركز خط الوسط الدفاعي".

واختتم: "يلعب الأرسنال بشكل إيجابي دائمًا، محاولًا نشر لعبة هجومية، وليس من السهل العثور على شخص ما يتميز بالقدرة على لعب اللعبة الأمامية والقيام بالعمل في الظل في المراحل الدفاعية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة