أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الاتحاد الجابوني يطالب أوباميانج بمغادرة أرسنال إلى فريق طموح

السبت، 11 أبريل 2020 02:45 م
رئيس الاتحاد الجابوني يطالب أوباميانج بمغادرة أرسنال إلى فريق طموح أوباميانج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب بيير آلان مونجنجى، رئيس الاتحاد الجابونى لكرة القدم، إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي، بالرحيل عن المدفعجية، وقال فى تصريحات نشرتها شبكة "ESPN"، إن مهاجم منتخب بلاده عليه الرحيل عن أرسنال والانضمام إلى نادٍ يمتلك طموحات أكبر من الفريق اللندني.

ويدخل الجابونى أوباميانج، مهاجم أرسنال، دائرة اهتمامات عدة أندية هى مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وقال مونجنجى، "لا أرغب فى القول بأن أرسنال ليس من الأندية الطموحة، ولكنه لا يملك الطموح الكبير مثل أندية أخرى.. وبالتالي، إذا تمكن بيير من تأمين عقد له مع نادٍ يتمتع بطموح أكبر بكل تأكيد سيجد نفسه هناك، فعلى المستوى الفردى، نحن جميعًا نعتبره من أفضل اللاعبين فى العالم".

واختتم رئيس الاتحاد الجابونى تصريحاته قائلاً، "نصيحتى له أن يواصل العمل لجذب أكبر الأندية التى تتمتع بالطموح الأكبر".

جدير بالذكر أن الجابونى إيميريك أوباميانج لم يتوج بأى لقب مع أرسنال، منذ انضمامه للفريق اللندنى فى عام 2018 قادمًا من بوروسيا دورتموند.

 من جانب آخر، أكد النجم الألمانى مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزى أن قرار رحيله عن ريال مدريد هو الأصعب فى حياته، ولعب أوزيل مع ريال مدريد 3 مواسم بين عامى 2010 و2013، ليرحل بعدها إلى آرسنال.

وتحدث أوزيل فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" قائلا :"ترك ريال مدريد كان أصعب قرار فى حياتي، لقد كنت أحلم بالفوز بدورى أبطال أوروبا مع مدريد، ليس سرًا، بأن قلبى دق لريال مدريد، لعبت هناك وحتى يومنا هذا لا يزال لدى العديد من الأصدقاء فى الفريق وفى النادى".

وتابع أوزيل قائلا: "والدى (فلورنتينو بيريز) لم يكن بذلك المثالى لكنه لم يكن جشعا، عما اعتبرناه عادلًا ولم يعطه لنا، أن تكون عنيدًا مع فلورنتينو ليس بالأمر الجيد".

وخاض الدولى الألمانى 159 مباراة مع ريال مدريد، سجل خلالهم 27 هدفا وصنع 80.

فى سياق آخر، توجه مسعود أوزيل، بالشكر إلى الأطباء والعلماء حول العالم، مطالبا الجميع بضرورة الأخذ بالاحتياطات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا القاتل.

وكتب مسعود أوزيل، عبر حسابه بموقع تويتر،قائلاً :" كرة القدم لا تهم الآن.. الصحة أكثر أهمية من أى شيء آخر.. اتخذوا جميع الاحتياطات التى يمكنكم اتخاذها.. كن واعيًا ومراعيًا للجميع، خاصة أولئك المعرضين لمخاطر عالية ".

وأضاف :"بينما نمضى فى هذه الأزمة العالمية، يجب ألا ننسى أن نشكر جميع الأطباء والممرضات والعلماء وما إلى ذلك فى جميع أنحاء العالم، الذين يساعدون فى منع هذا الفيروس من الانتشار.. يتعرضون لضغوط شديدة فى الأسابيع القادمة ويستحقون احترامنا وامتناننا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة