أكرم القصاص - علا الشافعي

أرتيتا مدرب أرسنال: نقلت فيروس كورونا إلى بنات شقيقى

السبت، 11 أبريل 2020 04:52 م
أرتيتا مدرب أرسنال: نقلت فيروس كورونا إلى بنات شقيقى أرتيتا مدرب أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، عن نقله لمرض فيروس كورونا المستجد "COVID 19" إلى بنات أخيه، وكان أرتيتا قد أصيب بفيروس كورونا القاتل في شهر مارس الماضى، وإضطر إلى العزلة الذاتية، وقد تعافى هو وأفراد الأسرة الذين يعيشون معه منذ ذلك الحين.

قال أرتيتا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار"البريطانية: "أشعر أنني بحالة جيدة حقًا، لقد تعافيت تمامًا، واستغرق الأمر خمسة أو سبعة أيام للتعافي تمامًا".

أوضح: "ثم مررت على بنات أخي والعديد من الناس الذين يعيشون معنا، لكنهم تعافوا جميعا ونحن بخير، هذا شيء نعيشه جميعًا معًا، إنه تحد كبير".

أكمل: "أنا أتابع الأخبار من إسبانيا طوال الوقت، أنا على اتصال مع عائلتي وأصدقائي، لدي الكثير من الأشخاص المشاركين في بعض المواقف الصعبة للغاية والإجراءات التي اتخذوها هي أكثر من المملكة المتحدة، لأنهم كانوا بحاجة إليها، وآمل أن يتمكنوا من إعادته تحت سيطرة أكبر قليلاً".

ووجه أرتيتا رسالة إلى لاعبي وموظفي أرسنال خلال الحجر الصحي، قائلاً: "قلقي الأكبر هو التواصل الآن، كيف يمكننا القيام بذلك، للتأكد من أن الجميع يفهم الخطوات التي نتخذها ولماذا نقوم بها".

تابع: "أنا مهتم برؤية النتيجة بعد كل هذا، أي نوع من الأندية نحن، أي نوع من الموظفين نحن والرسالة التي نقدمها للجميع ، كنت أتحدث معهم كثيرًا بشكل فردي، وأحيانًا في وحدات وأحيانًا الفريق بأكمله".

إختتم أرتيتا تصريحاته، قائلاً: "أستغل هذه المرة الآن للتواصل مع النادي بشكل أفضل، للتواصل والتعرف على الجميع أكثر، نأمل عندما نعود للعب والعمل معًا، سنكون في وضع أفضل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة