أحمد سمير يكشف عن رؤيته لتخفيض العقود وعودة رمضان صبحي لأوروبا ورحيل فتحي

الإثنين، 13 أبريل 2020 09:26 م
أحمد سمير يكشف عن رؤيته لتخفيض العقود وعودة رمضان صبحي لأوروبا ورحيل فتحي احمد سمير فرج
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق أحمد سمير فرج نجم الأهلي والزمالك السابق على رغبة رمضان صبحي لاعب الفريق الأحمر في العودة للاحتراف الأوروبي بنهاية الموسم الحالي، وتحفظه على فكرة الاستمرار في صفوف قلعة الجزيرة، لاستكمال حلم الاحتراف خلال الفترة القادمة، في ظل اهتمام أكثر من نادي بالتعاقد معه.
ويُشرف نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي على برنامج اعداد لاعبه رمضان صبحي أثناء فترة إعارته للأهلي، وبالتحديد أثناء فترة توقف النشاط الكروي في العالم بسبب تداعيات فيروس كورونا.
 
وطلب مسئولو هيدرسيفيلد من رمضان صبحي إرسال البرنامج التدريبي الذي يخوضه بشكل دوري للاطمئنان على استعداداته قبل انتهاء الموسم والعودة من جديد لصفوف النادي الإنجليزي.
 
وأصبح استمرار رمضان صبحي مع الأهلي في الموسم الجديد أمراً صعباً، بسبب طلبات ناديه المادية الكبيرة إلا أن الإدارة الحمراء أعلنت إمكانية الدخول فى مفاوضات مع النادى الإنجليزى لشراء رمضان صبحى نهائياً.
 
وأكد مصدر لـ "سوبر كورة" أن تخفيض النادى الإنجليزي مطالبه المالية من 10 أو 9 ملايين جنيه إسترليني إلى 4 أو 3 ملايين هو الشرط الأساسي لدخول الأهلي طرفاً جاداً فى صفقة الشراء النهائي من النادى الإنجليزي، خاصة أن خزينة القلعة الحمراء لا يمكن أن تتخطى مبلغ ثلاثة أو أربعة ملايين جنيه إسترليني لشراء اللاعب نهائياً.
 
وأعلن فيفا عن موافقته على تمديد عقود اللاعبين التى تنتهى فى الصيف المقبل، حتى نهاية الموسم الحالى 2019 - 2020، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد، وأرسل الأهلى خطاباً قبلها لنادى هيدرسليفيد يطلب فيه تمديد إعارة رمضان صبحى ثلاثة أشهر أو حتى ينتهى الموسم الكروى محلياً وأفريقياً بعدما تسبب فيروس كورونا فى تجميد النشاط الكروى بالعالم كله ما يعنى أن موعد نهاية الدوريات فى العالم سيتأجل عدة أشهر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة