أكرم القصاص - علا الشافعي

لو داخلة على مقابلة زواج صالونات.. 4 علامات إنه مش ناوى يتمم الجوازة

الأحد، 12 أبريل 2020 06:00 ص
لو داخلة على مقابلة زواج صالونات.. 4 علامات إنه مش ناوى يتمم الجوازة ثنائى ـ أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الإنسان دائماً عن شريك الحياة المثالى الذى يتوافق معه فى مختلف الصفات الشخصية والطموحات حتى يشعر معه بالأمان والراحة، ليبدأ علاقة جديدة، وعندما يفشل فى البحث يتجه لاتباع طريقة زواج الصالونات، ليجلسوا مع بعضهما ويتعرفوا على انطباع بعضهما، من خلال أول مقابلة، ولكن تظهر بعض العلامات على الرجل التى تدل على رفضه لهذا الزواج، والتى أشار إليها تقرير نشر بموقع "thelist" وهى ما قد تشير إلى أنه ربما جاء للمقابلة مكرهًا أو أن الانطباع الأول لم يكن جيدًا 

 

حاسس بملل طول الوقت
 

إذا كان لا يرغب فى إتمام الزيجة سيبدو عليه الشعور بالملل طوال الوقت، وستلاحظى أنه ينظر لمختلف أنحاء المكان ماعدا النظر إليكِ.

علامات تجاهل الرجل للمرأة

علامات تجاهل الرجل للمرأة

 

بيلمح إن عنده مشوار مهم
 

تعتبر من أهم العلامات على عدم الرغبة فى إتمام الزيجة، هى التحدث خلال المقابلة عن ضرورة سرعة إنهاء المقابلة، لارتباطه بموعد أخر هام.

 

بيبص للتليفون كل شوية
 

يعتبر من أهم علامات الرغبة فى إنهاء المقابلة، هى النظر للهاتف المحمول بين الحين والأخر، والتقليب داخله لدقائق ثم وضعه مرة أخرى على المنضدة.

تجاهل الرجل للمرأة
تجاهل الرجل للمرأة

 

مش بيتكلم خالص
 

تعتبر من أهم علامات عدم اهتمامه أيضاً هو عدم التحدث مع الطرف الأخر عن شىء سواء التخطيط لإتمام الخطوبة أو الزفاف أو حتى الرغبة فى التعرف على شخصية الطرف الأخر، مما يدل على عدم رغبة فى إتمام هذا الزواج .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة