مستشفى بهتيم تخصص طاقم لفحص المترددين والعاملين يوميا

السبت، 11 أبريل 2020 01:52 م
مستشفى بهتيم تخصص طاقم لفحص المترددين والعاملين يوميا فحص المترددين على مستشفى بهتيم للجراحات
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مستشفى بهتيم للجراحات التخصصية بمدينة شبرا الخيمة في القليوبية، فحص ميع العاملين بالمستشفى من الكاقم الطبي والتمريض والإداريين بصفة يومية طبقا لأخر إصدار لمكافحة العدوى، وذلك قبل دخول المستشفى عند الباب الزجاجي بمدخل المستشفى عن طريق طبيب وممرضة بالمستشفى، كما يتم توفير واقيات شخصية للطاقم الذي يقوم بعملية الفحص من صيدلية المستشفى.

وأكدت المستشفى بقيادة الدكتور محمد فؤاد مدير المستشفى، أنه سيتم فحص جميع المرضي والمترددي على المستشفى عند مكتب الدخول، إلى جانب تكليف طبيب وممرضة بصفة يومية لعمل الفحص الطبي لجميع العاملين والمترددين على المستشفى، كما أنه تم التدشد على منع التجمعات بالمستشفى بأي صورة ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

وكانت محافظة القليوبية، أعلنت أمس الجمعة، في بيان لها علي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تطبيق الحجر الصحي والحظر على شارع ومنزلين بمنطقة بهتيم التابعة لحي شرق شبرا الخيمة.

وأكدت المحافظة في بيانها، أنه يتم عزل جميع المخالطين للحالات المؤكده لمدة محددة، وكذلك عزل القادمين من الخارج لمنع انتشار الفيروس، وتم تطبيق العزل الذاتى لبعض المنازل في منطقة بهتيم بحى شرق شبرا الخيمة، نظرا لعدم التزام المواطنين بالعزل الذى أكدت عليه الدولة بضرورة عدم الاختلاط وعدم الخروج من المنازل.

وأشارت المحافظة في بيانها، إلى أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب البيطري تنظم على مدار اليوم حملات تطهير وتعقيم بشوارع المراكز والمدن والاحياء والقري والعزب، وعلى مدار الساعة، حيث تقوم الاجهزة المختصة باستكمال الخطة الموضوعة طبقا للجدول الزمنى المحدد.

وناشد المحافظ، جميع المواطنين بضرورة عدم التهاون واتخاذ كافة التدابير الاحترازية والتعاون مع أجهزة الدولة ومواصلة أعمال التأهب والاستعداد وحشد الطاقات لمواجهة فيروس كورونا.

أعمال الفحص
أعمال الفحص

 

فحص الأطباء والتمريض قبل الدخول
فحص الأطباء والتمريض قبل الدخول

 

فحص العملين بالمستشفى قبل دخولهم
فحص العملين بالمستشفى قبل دخولهم

 

فحص المترددين على المستشفى
فحص المترددين على المستشفى

 

فحص المترددين على مستشفى بهتيم
فحص المترددين على مستشفى بهتيم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة